المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تأخر فتح لجنة الاعتذارات عن امتحانات الثانوية العامة يثير استياء معلمي كفر الشيخ

الأربعاء 30/مايو/2018 - 03:14 م
نرمين الشال
طباعة
شهدت لجنة قبول الاعتذارات عن امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ، حالة من الغضب، والتذمر بين المتقدمين الاعتذارات بسبب تأخر اللجنة في فتح باب قبول التظلمات، وقالت احدى المدرسات المتقدمات بالاعتذار، أن اعضاء اللجنة لم يحضروا إلي مقر عمل اللجنة سوى ثلاث ساعات على مدى اليومين السابقين، بواقع كل يوم ساعة واحدة، واتهمت أعضاء اللجنة بسوء معاملة، المتقدمين الاعتذارات، وكذلك وضع شرط تعجيزية.

وأضافت اليوم هو الثالث والأخير لقبول لتقديم الاعتذارات رغم هذا وأعضاء اللجنة لم يحضروا، ونحن ننتظر في الشارع منذ السابعة صباحا، منا المريض، الذي لا يتحمل مشقة السفر، من محافظة أخرى، ومنا من يعول أطفال رضع. إلا أنه للأسف اللجنة التى من المفترض أن تخفف عنا العناء، تجعلنا نعانى حتى نصل إليهم. 

وأضافت أخرى، أن شروط اللجنة شروط تعجيزية أنا مريضة بالفيروس، وزوجى مريض بالسرطان، ولكنهم طلبوا منى حاجة اسمها ختم ثلاثى، وهو غير موجود ولايمكن أن أحصل على هذا الختم إلا بلجنة طبية معقدة. فماذا أفعل، المفترض هم يخففوا عنا العناء، لكنهم بهذه الشروط يزيدوا معاناتنا أضعاف.

بينما قالت متقدمة أخرى بالاعتذار، لماذا لا تنشئ الوزارة بوابة إلكترونية لتلقي التظلمات، عوضا عن وقفتنا وانتظرنا على الأرصفة بالساعات.

كانت لجان الإدارة التابعة لوزارة التربية والتعليم بدأت عملها أول أمس الاثنين، لاستقبال تظلمات المعلمين غير الراغبين فى المشاركة بأعمال امتحانات الثانوية العامة.

كان مقر لجنة الاعتذارات بكفر الشيخ قد شهد إقبالا كبيرا من الراغبين في الاعتذار عن مراقبة امتحانات الشهادة الثانوية.

وقد حددت الوزارة مجموعة من الشروط حتى يتم قبول اعتذار الأشخاص وهى الحالات المرضية: مع تقديم تقرير طبي معتمد من اللجنة الطبية أو التأمين الصحى وندب الزوج والزوجة معًا لأعمال الامتحانات وسيتم قبول اعتذار أحدهما على أن يتقدم المعتذر بخطاب الندب وصورة من خطاب ندب الطرف الآخر مع صورة تحقيق الشخصية للزوجة (الرقم القومي) + إقرار من أحدهما يتعهد فيه بتنفيذ الندب الصادر له ووجود طفل رضيع حتى عامين: مع تقديم صورة من تحقيق الشخصية للأم مع شهادة ميلاد الطفل ووفاة الزوج مع تقديم صورة من شهادة وفاة الزوج، وصورة ضوئية من بطاقة الزوجة وعلم الزوج بمنطقة نائية: بشرط تقديم خطاب معتمد من جهة عمله بالمنطقة النائية، وأنه لا يزال على قوة العمل بها وسفر الزوج خارج البلاد: بشرط تقديم صورة من جواز السفر وتأشيرة الخروج مرسلة بالفاكس بتاريخ حديث وصورة بطاقة الزوجة ورعاية الأبناء ذوى الإعاقة الذهنية، والأزواج أصحاب الأمراض السرطانية: مع تقديم تقرير طبي معتمد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads