المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور .." حمدي طه " خلال حفل الإفطار الجماعي : الإهتمام بـ"الوافدين" باعتبارهم سفراء الأزهر

الجمعة 01/يونيو/2018 - 01:31 ص
كتب - أحمد حمدي
طباعة
عقدت جامعة الأزهر، تحت رعاية مؤسسة التكافل الاجتماعي، بإشراف الدكتور حمدي طه أستاذ الاعلام بالجامعة، أمام نادي المقاولون العرب في القاهرة، افطارًا جماعيًا مساء اليوم الخميس، بحضور عددًا من طلاب وخريجي كلية الإعلام من العاملين بالمؤسسات الإعلامية.

اعتبر الدكتور حمدي طه، أستاذ الإعلام بجامعة الأزهر، أن اليوم هو بمثابة العيد القومي للأزهر، حيث يشهد الإحتفالية أكثر من 160 دولة من دول العالم الاسلامي ، مضيفًا أن هذا الجموع المتواجد اليوم من الوافدين وغيرهم هم فى الأصل سفراء للأزهر فى بلادهم بعد التخرج فوجب الاهتمام بهم ورعايتهم.

واستكمل قائلًا إن المائدة الطعامية المجانية، تفتح أبوابها طوال العام ولا تقتصر على شهر رمضان لكل طلاب العلم من الوافدين والمصريين وعابري السبيل.
 

وفى سياق آخر، عبر الدكتور عبد الصبور فاضل عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر، عن سعادته بالتواجد وسط أبناءه من طلاب الأزهر الوافدين، مؤكدًا على دور الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً فى رعاية الطلاب ثقافيًا وفكريًا ودعمهم بكل الامكانيات المتاحة.

وأوضح الدكتور محمد وهدان أستاذ الاعلام بكلية الدراسات الاسلامية بجامعة الأزهر، إلى أن مصر تهتم بضيوفها من كل مكان، موضحًا أن أساتذة الأزهر يسخرون وقتهم لمساعدة الطلاب الوافدين فهم ينقلون رسالة الأزهر إلى دولهم وما تعلموه داخل الصرح الديني العملاق.

وفى سياق متصل، قال الإذاعى سعد المطعني، أن العمل الإعلامي يحتاج إلى مثابرة وكفاح وعمل ليل نهار، مبينًا أن الإعلامي يحمل رسالة وطنية شامخة لكل متابعيه .

وتابع :" لازم طالب الأزهر يكون عون لبلده فى نقل معالمها السياحية عبر وسائل الإعلام المختلفة والاشادة بالخير الذى تحمله بلدنا والمعوقات التى تواجهنا فى وقتنا الحالي، وعلى الطلاب والخريجين عدم اليأس والإحباط والعمل دائما على تطوير الادوات بشتي الطرق".

جدير بالذكر ان الاحتفالية ابتدأت بتلاوة ايات من القران الكريم وكلمة رسمية من رئيس مؤسسة التكافل الاجتماعي عقب اذان المغرب، وفقرات انشادية لعدد من المبتهلين، ونقاش ودى بين الخريجين والطلاب حول منوظمة الإعلام المصري، بحضور كلا من؛ د. حسام شاكر المنسق الإعلام لجامعة الازهر، ود. محمد وهدان استاذ الاعلام بالجامعة، ود. عبد الصبور فاضل عميد كلية الإعلام ، ولفيف من الخريجين والصحفيين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads