المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا: مصر المقاصة يضم عمر بسام 4 مواسم

السبت 02/يونيو/2018 - 03:38 م
إسلام عبد التواب
طباعة
تعاقد مجلس ادارة نادي مصر للمقاصة ، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام مع اللاعب عمر بسام مهاجم فريق الأسيوطي لمدة 4 مواسم ، لدعم خط الهجوم للموسم الجديد بناء على رغبة طلعت يوسف المدير الفني للفريق.
 
ووقع  عمر باسم على العقود رسميا مع اللواء محمد عبدالسلام  ، وحصل اللاعب على مقدم العقد بانضمامه لصفوف الفريق ، ومن المقرر أن ينتظم في تدريبات الفريق خلال الاسبوع الجاري.

وقام وليد هويدي مدير الكرة للفريق ، بإنهاء إجراءات الحصول على الاستغناء النهائي من نادي الأسيوطي ، لقيده في قائمة المقاصة للموسم الجديد. 

وكشف محمد مجد مدير التعاقدات للمقاصة ، أن اللواء محمد عبدالسلام يواصل جهوده لحسم الصفقات التي حددها المدير الفنى للفريق ، لتوفير كل السبل للجهاز الفني والفريق للعودة بقوة للمنافسة مع الكبار .

يذكر أن مصر المقاصة خلال الايام الماضية تعاقد مع الرباعي محمد دبش ، وطه عادل ، و طارق ابو العز ، وعصام صبحي ، ويسعى الفريق للتعاقد مع لاعب خط وسط مميز خلال الايام المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads