المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العلاقات الخارجية يحصد كأس لجنة النواب

الأحد 03/يونيو/2018 - 03:07 ص
طباعة

حصد فريق لجنة العلاقات الخارجية التابع لمجلس النواب كأس الدورة الرمضانية الثالثة التى نظمها المجلس، على ملاعب مركز شباب الجزيرة ، بعد تغلبه على فريق مركز المعلومات بثلاثة أهداف في المباراة النهائية التي أدارها الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

وشهد حفل الختام حضور العديد من الشخصيات الهامة وعدد لا بأس به من نواب المجلس ، حيث أقيم على هامش فعاليات حفل الختام العديد من الفقرات الفنية التابعة لمركز الشباب.

شهدت المباراة النهائية ندية كبيرة بين الفريقين وتألق حارسي المرمى في الذود عن مرماهم بكل بسالة ، حيث تقدم فريق العلاقات الخارجية الذى ارتدى القمصان الحمراء بثلاثية نظيفة مع ختام الشوط الأول للمباراة.

 استطاع فريق مركز المعلومات الذي ارتدي القمصان الرمادية تقليص النتيجة بعد أداء أكثر من رائع من حارس مرماهم وكذلك بعد الأستفادة من النقص العددي للفريق الأحمر بعدما أشهر نور الدين الكارت الأحمر لأحد لاعبي فريق العلاقات الخارجية..

وحفلت الدقائق الأخيرة للمباراة بمزيد من الأثارة والحماسة ، استطاع من خلالها الفريق الأحمر من الحفاظ على تقدمه لتنتهي المباراة بفوزه وحصوله على كأس البطولة.

وفي ختام المباراة تم تكريم جميع المشاركين فى هذا الحفل ومنهم حكم المباراة والفرق الثلاث الأولى في هذه الدورة وكذلك أعضاء اللجنة التنظيمية لهذا الدورة...

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads