المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| جلوبال برادايم تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب

الأحد 03/يونيو/2018 - 02:26 م
أسماء حامد
طباعة
احتفلت مدرسة جلوبال برادايم بالتجمع الأول بتخرج دفعه جديدة من طلابها المتميزين، في الشهادتين الابتدائية والإعدادية والدبلومة الأمريكية وiB، وسط العديد من أولياء الأمور والعديد من رجال الأعمال الداعمين لتطوير التعليم داخل مصر.

ويذكر أن المدرسة نجحت في إخراج نموذج ناجح، وهو دمج الطلبه ذوي الإعاقة البصرية مع الطلبه العاديه، لتقديم التكافؤ المعنوي، وإيمانا من إدارة المدرسه بحقهم الكامل فى المجتمع وذلك تحت رعاية وزارة التربية والتعليم.

وتواصل هذا النجاح والتفوق برئاسة السيد جعفر حسين رئيس مجلس إدارة شركة الربوة للخدمات التعليميه، والقائم علي تطوير آليات التعليم داخل المدرسة، وتخرج جيل جديد من الطلاب المتميزين.

 وتعد هذه حفلة التخرج رقم 6 للمدرسه الانترناشونال، وهي من المدارس القليلة التي تقدم نموذج دمج للطلبة التي  لديهم، إعاقه بصرية في كل المراحل الإبتدائية والاعدادية والثانوية.

والجدير بالذكر أن مدرسة جلوبال باراديم هي مدرسة دولية للطلاب من مرحلة ما قبل الروضة وحتى الصف الثاني عشر، بالإضافة إلي تقييم كل فرد كمفكر مستقل وصانع للقرار، والتشجيع على احترام اختلافات الآخرين ولكنه يعبر عن تقاليده وقيمه الخاصة، من أجل تقديم محتوى مسؤول يعبر عن رضا النفس التى تظهر شخصية عالمية قوية وواثقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads