المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محامي "آل الشيخ" يقاضي مواقع مصرية.. ويؤكد: قلة أساءت وستحاسب قانوناً

الأحد 03/يونيو/2018 - 08:10 م
إسلام شلبي
طباعة
وكل المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، المحامي الدولي محمد حمودة، لتقديم بلاغ للنائب العام ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك للتعرف على أوجه صرف مبلغ 260 مليون جنيه، والذي تبرع به خلال فترة توليه الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، من أجل صرفه في جهات بعينها.

قال محامي تركي آل الشيخ محمد حمودة، إن البلاغ سيكون حول التعرف على أوجه صرف مبلغ 260 مليون جنيه مصري في أماكن محددة لرفع وتطوير الأنشطة الكروية في النادي، مؤكدًا أن الأموال صرفت في أوجه غير التي كان من المقرر صرفها.


كما أضاف "حمودة"، أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد موقع مصراوي الإخبارية الذي قد مقالا اعتبره غير مبرر وغير لائق بالمصريين والشعب المصري، معتبرًا أن ذلك يأتي في إطار اضلال الرأي العام المصري.


وأضاف المحامي، أن رئاسة المستشار تركي آل الشيخ للنادي الأهلي، أنه شرف كبير للمصريين، مؤكدًا أنه من غير مقبول ردود الفعل على اعتذار آل الشيخ عن الرئاسة، مضيفًا أنه عمل غير أخلاقي مختتمًا "وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".


وكان تركي آل الشيخ ألمح في وقت سابق إلى تبرعه للنادي الأهلي بإجمالي 260 مليون جنيه، ما بين صفقات للاعبين، أو للحملة الانتخابية للمجلس.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads