المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أسباب دفعت الأهلي لـ"صرف" النظر عن التعاقد مع مدرب عالمي

الإثنين 04/يونيو/2018 - 09:23 ص
حسن محمد
طباعة
صرف مسئولو الأهلي النظر عن التعاقد مع مدير فني عالمي في الموسم الجديد، لتولي المهمة الفنية للفريق خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق، والذي رحل عقب الخسارة بثنائية أمام كمبالا سيتي في الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

وقررت لجنة الكرة بالأهلي التعاقد مع مدرب ليس من مدربي الصف الأول أو الثاني في العالم، والبحث عن سيرة ذاتية جيدة لمدرب عمل من قبل بالمنطقة العربية.

وجاء قرار الأهلي بصرف النظر عن مدرب عالمي لـ3 أسباب:

الميزانية
قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تخفيض ميزانية التعاقد مع مدير فني جديد، من 200 ألف دولار هو وجهازه المعاون إلى 70 ألف دولار مما أثر على التراجع عن البحث عن مدربي الصف الأول.

تشكيل الجهاز المعاون
شكلت لجنة الكرة بالأهلي الجهاز المعاون للمدرب الجديد، ووقع الاختيار على محمد يوسف للعمل مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان مدربا، وهو الأمر الذي بالتأكيد لن يقبله أي مدرب، خصوصا أن غالبية المدربين الكبار الذين تفاوض معهم الأهلي طلبوا تشكيل الجهاز المعاون بأنفسهم.

الدعم
الأهلي هو من يتحمل راتب المدرب الجديد وجهازه المعاون، بعد رحيل تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي والذي كان قد حدد مبلغ كبير للتعاقد مع مدرب عالمي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads