المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| علي جبر حصن منيع لـ"دفاع" مصر في مونديال روسيا 2018

الإثنين 04/يونيو/2018 - 11:05 ص
حسن محمد
طباعة
اقترب ماراثون مونديال روسيا 2018 من الإنطلاق، وسنستعرض يوميا فقرة خاصة عن نجم من نجوم الفراعنة في كأس العالم الشهر المقبل، ونرصد أهم مميزاته وأبرز ماقدمه هذا الموسم.

ويعد علي جبر لاعب وست بروميتش الإنجليزي من أبرز العناصر التي يعول عليها الفراعنة في كأس العالم، ويعد بمثابة الحصن المنيع لدفاع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

جبر يقود دفاع مصر في روسيا
ونجح جبر في حجز مكانه في تشكيلة الفراعنة على الرغم من المنافسة القوية في هذا المركز، إلا أنه كان الأقرب لنيل ثقة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني بفضل أدائه السلس وتعامله مع الكرات العالية، ولا يلجأ إلي تصعيب الأمور علي نفسه.

ثلاجة ويست بروميتش
لم يشارك علي جبر مع فريقه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم منذ الانتقال إليه في يناير الماضي، ولكن هذا لم يقلل من ثقة كوبر في قدرات وإمكانيات علي جبر.

كوبر يساند علي جبر
وحرص كوبر علي التعليق على استدعاء علي جبر لمعسكر المنتخب الوطني والاعتماد عليه في مباراة البرتغال الودية في مارس الماضي، بالتأكيد علي أنه لاعب مهم بخلاف أنه يشارك مع فريق الرديف لويست بروميتش وهو الأسلوب الذي كان يتبعه مع رامي ربيعة مدافع الأهلي وقت احترافه في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي ومشاركته مع الفريق الرديف، ويمتاز جبر بإمكانياته العالية في الضغط واستخلاص الكرات والتعامل مع الكرات العرضية والطولية ويعد بمثابة درع واقي للفراعنة مع حجازي خلال المشاركة في المونديال.

ويعول الجهاز الفني للمنتخب كثيرا على علي جبر بفضل الانسجام بينه وبين أحم حجازي زميله، وقدم الثنائي بطولة أكثر من رائعة خلال مشاركتهم مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads