المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أسباب تمنع عبد الله السعيد من الانضمام لـ"الزمالك"

الإثنين 04/يونيو/2018 - 11:37 ص
حسن محمد
طباعة
قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن عبد الله السعيد صانع ألعاب أهلي جدة السعودي قد ينضم للفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد رحيله بشكل رسمي عن الأهلي .

وأشارت تقارير صحفية إلى أن علاقة الزمالك بالنادي السعودي قد تمهد الطريق لعودة اللاعب وتطبيق العقد الذي وقعه في مارس الماضي.

ولكن هناك عدة أسباب تمنع السعيد من الانتقال للزمالك، ونستعرضها في التقرير التالي:

جماهير الأهلي
أبرز الأسباب التي تمنع السعيد من الانضمام للزمالك هو حفاظه على الجزء المتبقى من حب جماهير الأهلي له، وعدم المجازفة بأي خطوة قد تضر هذا الاتجاه مجددا، وقام اللاعب بالاعتذار في أكثر من مناسبة بعد توقيعه للزمالك، وأعرب عن ندمه عما حدث.

قيمة رحيله لأهلي جدة
قام أهلي جدة بضم عبد الله السعيد مقابل 2ونص مليون دولار أي ما يعادل 50 مليون جنيه، وهو مايعكس صعوبة التفريط في اللاعب للزمالك.

راتب السعيد
يحصل السعيد على راتب كبير مع فريق أهلي جدة السعودي، وهو أكبر مما سيحصل عليه مع الزمالك، مما يجعل اللاعب يرفض العودة لمصر حاليا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads