المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة فى كأس العالم| ثورة غضب ضد "كوبر" بسبب المهاجم الوحيد

الإثنين 04/يونيو/2018 - 01:37 م
راجح الممدوح
طباعة
أثارت القائمة النهائية للمونديال القادم في روسيا والتي أعلنها المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول في كأس العالم القادم فضول كل المتابعين للأحداث والرأي العام والوسط الرياضي بعد ما شهدت قائمة منتخب مصر تواجد مهاجم صريح وحيد فقط وهو مروان محسن الأمر الذي جعل الجميع يتعجب من اختيارات المدرب الأرجنتيني كوبر الذي اكتفي بقائمة دفاعية وعدم اصطحابه إلا مهاجم واحد فقط .

واكتفى الأرجنتيني كوبر بمهام تريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود كهربا وشيكابالا ورمضان صبحي وعمرو وردة الهجومية خلف مروان محسن المهاجم الصريح داخل قائمة منتخب مصر النهائية للمونديال .

ولم يخشي كوبر المدير الفني للفراعنة ما تعرض له المنتخب الوطني الأول من نقص في عدد المهاجمين ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الجابون العام الماضي وعاني منتخب مصر والجهاز الفني من ندرة فى المهاجمين وخاصة فى المباراة النهائية للبطولة أمام الكاميرون ليخسر المنتخب البطولة بعدما كان متقدما على أسود الكاميرون بهدف بسبب أخطاء الجهاز الفني للفراعنة .

اختيارات المدير الفني الأرجنتيني أصابت كل الجماهير بالذهول لعدم تواجد لاعبين مهاجمين فى صفوف الفراعنة للمونديال الروسي بعد أن خرج أحمد حسن كوكا وأحمد جمعة من اختيارات القائمة النهائية للمونديال التى أرسلها الأرجنتيني إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قبل مونديال كأس العالم بأيام قليلة .

تواحد سام مرسي المحترف بفريق ويجان الإنجليزي الذي لم يقدم أي مردود إيجابي مع منتخب مصر منذ فترة طويلة أثار حفيظة وغضب الجميع وعلامات الاستفهام بين كل المتابعين في حين لم يخرج سام مرسي من اختيارات كوبر النهائية بالرغم من عدم الإستفادة منه على الإطلاق .

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم قد أعلن عن اختياره القائمة النهائية للاعبين الذين سيخوض بهم مباريات كأس العالم روسيا 2018 على النحو التالي:!

1. عصام الحضري ( 1 )
2. أحمد فتحي ( 7 )
3. شريف إكرامي ( 16 )
4. محمود عبد الرازق ( شيكابالا ) ( 18 )
5. أحمد المحمدي ( 3 )
6. عبد الله السعيد ( 19 )
7. محمد عبد الشافي ( 13 )
8. أحمد حجازي ( 6 )
9. محمد النني ( 17 )
10. محمد صلاح ( 10 )
11. مروان محسن ( 9 )
12. عمر جابر ( 4 )
13. سعد سمير ( 20 )
14. طارق حامد ( 8 )
15. محمود عبد المنعم ( كهربا ) ( 11 )
16. محمود حسن ( تريزيجيه ) ( 21 )
17. علي جبر ( 2 )
18. رمضان صبحي ( 14 )
19. عمرو وردة ( 22 )
20. أيمن أشرف ( 12 )
21. سام مرسي ( 5 )
22. محمد الشناوي ( 23 )
23. محمود حمدي ( الونش ) ( 15 ) .

جدير بالذكر أن المنتخب سيواجه منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية في المجموعة الأولي بالمونديال والذي سينطلق يوم 14 يونيه الجاري فى روسيا .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads