المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحافظ يلتقي مجلس نادى المنيا ويعد بـ"التدعيم" من أجل الصعود للممتاز

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 06:47 م
جمال عقل
طباعة

التقى عصام البديوي محافظ المنيا اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي لبحث سبل تدعيم النادي وتذليل كافة العقبات في الموسم الجديد وتحقيق حلم الصعود لفريق كرة القدم الى الدورى الممتاز "أ".


وضم وفد مجلس إدارة نادي المنيا كل من: المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس الإدارة والمستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس الإدارة والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق والأستاذ مصطفى فتحي والأستاذ نور مدكور والدكتورة رحاب سراج والدكتور علي مجدي والأستاذ خالد فايز والأستاذ هاني يحي والأستاذ محمد أحمد شحاته أعضاء مجلس الإدارة .


حيث بحث أعضاء مجلس الإدارة مع المحافظ سُبل تدعيم النادي في الفترة المقبلة وخاصة فريق كرة القدم والذي يرتبط به أعداد كبيرة من المواطنين ويحلمون بتحقيق الصعود للدوري الممتاز خاصة وأن الفريق لديه الفرصة القوية هذا العام وسط استقرار الادارة والجهاز الفني.


ووعد المحافظ بحل مشكلة ملعب مباريات الفريق هذا العام لتقام جميعها على ملعب إستاد الجامعة في أي يوم من أيام الأسبوع وليس الجمعة والسبت فقط وحرصا على اللاعبين من التعرض للإصابة بسبب اللعب على ملاعب النجيل الصناعي بملعب النادي فرع المنيا الجديدة.


كما أشار المحافظ إلى أن الرياضة عامة ولعبة كرة القدم على وجه الخصوص هي أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من المواطنين في مختلف الأعمار السنية وأنه لن يدخر جهدا لدعم النادي في الموسم الجديد وتحقيق آمال الجماهير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads