المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الأهلي: محمد الشناوي أفضل حارس في مصر

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 03:13 ص
حسام حسن
طباعة
قال طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، إن المارد الأحمر قدم موسماً مميزاً وكان الافضل دفاعيا وهجومياً ولكن التوفيق غاب عن الفريق أمام الزمالك بالدوري والأسيوطي سبورت بالكأس وكمبالا في بدورى ابطال إفريقيا .

وأضاف طارق سليمان خلال لقائه مع الإعلامي اسلام الشاطر فى برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز، أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى نجح بشكل كبير في الأهلي خلال الموسم المنقضي مشيرا الى أن الفريق خسر البطولة الافريقية فى العام الماضي بعوامل كثيرة بعيدة عن الكرة .

وأوضح أن اللاعب عبد الله السعيد لاعب كبير ومؤثر والاهلي كان يحتاج الى وقت لتوفير البديل مشدد على أن محمد الشناوى أفضل حارس مرمى بالدوري المصري هذا الموسم  منوها محمد عواد قدم موسماً متميزا مع الاسماعيلي .

وأشار " طارق سليمان " الى أن المفاضلة فى إختيار الحارس الثالث بالقائمة النهائية للمنتخب الوطنى بين محمد عواد وعصام الحضري وذلك لاعجاب الارجنتيني هيكتور كوبر الشديد بحارس الاسماعيلي منوها أن كوبر يثق فى محمد الشناوى جداَ  لتألقة اللافت للنظر مع الأهلي بالدورى والمباراة الودية للفراعنة أمام منتخب البرتغال .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads