المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأشعة تحدد طبيعة إصابة زفيريف

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 07:27 ص
وكالات
طباعة
أبدى الألماني ألكسندر زفيريف انزعاجه من خسارته أمام النمساوي دومينيك ثيم في دور الثمانية ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ولكن المصنف الثالث على العالم قال إنه ليس قلقا بشأن إصابته في الفخذ، التي أعاقته في مباراته بدور الثمانية التي أقيمت أمس الثلاثاء.

واضطر ألكسندر زفيريف صاحب الـ 21 عاما لربط فخذه الأيسر في المجموعة الثانية، ولكنه لم يتعاف وخسر مباراته في ثلاث مجموعات متتالية أمام دومينيك ثيم، المصنف السابع في البطولة، 6 / 4، 6 / 2، 6 / 1.

وأوضح ألكسندر زفيريف، الذي صعد لدور الثمانية للمرة الأولى في بطولات الجائزة الكبرى جراند سلام بعد أن لعب في ثلاث مباريات متتالية خمس مجموعات، أنه سوف يخضع لأشعة رنين مغنطيسي فورية لتقييم الإصابة، التي يبدو أنها شد عضلي.

وقال زفيريف: "سوف أخضع لأشعة رنين مغناطيسي عقب الخروج من هنا، وبالتأكيد لن أفعل شيئا حتى أعرف النتيجة".

وأضاف: "في دور الثمانية تريد أن تكون جاهزًا على المستوى البدني وتريد أن تقدم أفضل ما يمكنك، لسوء الحظ كما تعلم اليوم لم أتمكن من فعل هذا، لذلك أنا منزعج ولكنني لست قلقا، أعلم أنه من المرجح بشدة أن أعود لنفس المركز، لنفس الموقف، لدي فرص أخرى كثيرة".

وأتم زفيريف: "أعتقد أنني أحد أقوى اللاعبين جسديا، يمكنني البقاء لأطول فترة، أحب أرضية الملاعب العشبية، لحسن الحظ يمكنني التعامل مع ما أواجهه وبشكل سريع، وكما تعلمون فإن موسم الملاعب العشبية على وشك البدء".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads