المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حفل زومبا" يثير أزمة في دمياط.. ومنظمي الحفل: التجربة فرنسية

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 03:11 م
هيثم عبد الرازق
طباعة
سادت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بمحافظة دمياط، ما بين مؤيد ومعارض لـ حفل زومبا عقب إعلان إحدى فنادق مدينة رأس البر عن بدء الحجز لحضور الحفل. 

حيث شن البعض هجوما على مسؤولي المحافظة، مطالبين بعدم السماح لمثل هذه الحفلات أن تقام على أرض دمياط، منددين بما تم تداوله عبر صفحات السوشيال ميديا حول استخراج منظمى الحفل التصريحات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل. 

وقال عدد من مستخدمى موقع التواصل أن هذه الحفلات تقود المجتمع إلى التحرر من الأخلاق كون هذا الحفل يعد سلوكا غير معتاد لدى الشعب الدمياطى، ومشاهد غريبة على المصريين فيما راى البعض انة رياضة وموكبة للعصر ونوع من الرجعية ضد أقامة حفل رياضى يقام فى العديد من الدول. 

ومن جانبه قال "شريف أحمد"، قائد الحفل وصاحب عروض الزومبا الراقصة على موقع التواصل الأجتماعى ان تلك الحفلات عبارة عن عروض راقصة تهدف إلى التخسيس ولكن بشكل متطور، مؤكدا أنها لا تختلف كثيرا عن الايروبك وبرامج التخسيس الرياضية المعتمدة على الحركة البدنية. 

وقال أيضا عبر حسابه على الفيس بوك: ان تلك الحفلات مصرح بها أمنيا ولا تهدف إلى التحرر مثلما يروج البعض، مشيرا إلى انها تجرب فرنسية تم تطبيقها بمصر. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads