المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاطل يفقأ عين بائع سمك بسبب خلافات سابقة بـ"الغربية"

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 03:17 م
شيرين لقوشة
طباعة
شهد ميدان محطة طنطا، التابع لـ قسم أول طنطا نشوب مشاجرة بين بائع سمك واحد الاشخاص، أسفرت عن قيام الثانى بفقأ عين الأول مستخدما آلة حادة.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم أول طنطا يفيد بقيام عاطل بفقأ عين بائع سمك بعد تعمده المشاجرة معه والاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض. 

وعلى الفور انتقل الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم أول إلى مكان الواقعة وتبين أن الجاني يدعى زياد سمير المنشاوي 23 سنة عاطل اعتدى على المجنى عليه ويدعى محمد حمدي أبو زيد 24 سنة بائع سمك مقيم غيط العنب بمحافظة الإسكندرية بسبب خلافات سابقة على الافتراش بالمنطقة.

وتبين إصابته بانفجار بمقلة العين اليمنى مع احتمال وجود جسم غريب بها، وتم نقله إلى مستشفى الجامعة لتلقى العلاج اللازم.

وألقى القبض على المتهم الذى اعترف بجريمته والتحفظ على السلاح المستخدم "المطواة"، وحرر المحضر 18386 جنح قسم أول طنطا، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads