المواطن

عاجل
شباب الصحفيين: مواقف مصر السيسي تجاة القضية الفلسطينية سيخلدها التاريخ انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في "مليونية القدس".. الفلسطينيون يشعلون النيران في الإطارات المطاطية قرب سياج غزة

الجمعة 08/يونيو/2018 - 01:28 م
دعاء جمال
طباعة
نشرت شبكة "القدس" الإخبارية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا لإشعال الفلسطينيين للإطارات المطاطية قرب السياج الفاصل شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أعلنت عن إصابة مستوطن إثر استنشاقه دخان حريق اندلع في "كرم أبو سالم" بفعل طائرة ورقية حارقة أطلقت من غزة.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد استنفر على حدود قطاع غزة وذلك استعدادًا لـ "مليونية القدس" والتي دعت إليها الهيئة العليا لـ "مسيرات العودة وكسر الحصار" في قطاع غزة اليوم الجمعة في ذكرى النكسة.

ودعت الهيئة العليا إلى أوسع مشاركة شعبية في تلك المليونية، حيث قال عضو اللجنة التنسيقية الدولية لمسيرة العودة، عامر شريتح:"إن الفعاليات ستتضمن حرق الإطارات وتقطيع الأسلاك الشائكة وإطلاق كميات غير مسبوقة من الطائرات الورقية التي تحمل صور الشهداء ولفافات حارقة".

وفي سياق متصل، ضاعف الجيش الإسرائيلي قواته على امتداد السياج الأمني مع قطاع غزة، تحسبا للمظاهرات التي يترقب انطلاقها عقب صلاة الجمعة، وفقًا لما أوردته هيئة البث الإسرائيلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads