المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير تأمين صحى بـ"بنى سويف": حزين لإتهام زملائي بعدم المقدرة على حماية العاملين بالمستشفى

السبت 09/يونيو/2018 - 12:04 ص
شعبان طه
طباعة
عبر الدكتور محمد يحيى، مدير مستشفي التأمين الصحي ببني سويف، اليوم الجمعة، عبر صفحته الشخصية،عن أسفه وحزنه بسبب إتهامه من البعض بالتقصير والإهمال وعدم المقدرة على حماية العاملين وخاصة الممرضات من جانب المعتدين أثناء فترة العمل بالمستشفى. 

وأوضح "يحيى" أنه كان كان متابع تداعيات الموقف مع الدكتور عمرو جابر، المدير المناوب بصفة مستمرة، مؤكدا على أن" صورة الواتس توضح لغاية الساعة 3:30 فجرا متابعتى للموقف، وفعلا لقيت الاتصالات صباحا بتحاول تقلب الآية وكانت هتقلب على كل العاملين بالمستشفى بتهمة إيقاف العمل والطوارئ بالمستشفى، ونفيت ده".

وأشار إلى أنه " اتصلت سريعا باللواء مدير أمن بني سويف، والذي تربطني به علاقة متميزة، قال لي نصا " 5 دقايق وهابعت لك مساعدي"، وفعلا قبل ماتخلص ال5دقايق، كان عندنا اللواء. عاطف سلامة، وبعده مأمور البندر ورئيس المباحث، وما حدث انتوا عارفينه ".

وتابع يحيى كلامه قائلا إنه "عاود مدير الأمن الاتصال بي قبل المغرب من نفس اليوم، وسألني هل الناس راضية؟؟ قلتق له اه، قالي بس لن اسكت وحولت الجميع للتحقيق، والتفتيش، وتوالت الإتصالات، لرجوع حق الناس، واخدنا وعود كلنا عرفنها لمنع تكرار ما حدث".

وألمح مدير مستشفى التأمين إلى أنه "أخذت موعد مع اللواء مدير أمن بني سويف، ومعنا نقيب الأطباء، ومدير مستشفى بني سويف العام، السبت، للتشاور ووضع بروتوكول حول حماية المنشآت الصحية في بني سويف، ونتمنى انها تكون نواة ومثال لكل انحاء الجمهورية".

وأوضح أنه " أخيرا، انا كده ولا كده مقدم إعتذار وماشي خلال ايام، بس حازز في نفسي زملائي واصحابي، وزميلاتي من التمريض اللي حاربت عشانهم، واللي استحملت عشانهم، يتهموني بعد ده كله، عموما هاكمل عشان تبقى حاجة حلوة الواحد سايبها، وفيه حاجات الواحد في غنى عن ذكرها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads