المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أعضاء الزمالك ينتصرون على محافظ الجيزة ورئيس حي العجوزة

السبت 09/يونيو/2018 - 01:54 ص
طارق فؤاد
طباعة

في محاولة غاشمة جديدة من محافظ الجيزة ورئيس حي العجوزة ، صباح اليوم السبت ، من خلال الاستعانة  بأكثر من 14 بلدوزر للاعتداء على النادي النهري للزمالك ، والتحرش بمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور ، قام ما يقرب من 15 الاف عضو من أعضاء القلعة البيضاء ، بالتوافد على النادي النهري للتصدي لتلك المحاولات التي تستهدف تدمير منشآه تخدم أكثر من 70 الف عضو وعائلاتهم .

ونجح أعضاء الزمالك في الانتصار على محاولة محافظ الجيزة  ورئيس حي العجوزة ، وتلقينهم درسا قاسيا ، حيث فروا  من أمام أعضاء النادي ، الذين قام بالهتاف والتنديد بمحاولات المسئولين بمحافظة الجيزة المتكررة  بهدم النادي والاعتداء عليه بدون وجه حق .

ويمتلك مجلس إدارة الزمالك جميع المستندات التي تؤكد صحة الموقف القانوني لمجلس إدارة الزمالك ، وعدم وجود أى مخالفات تستحق تلك المحاولات ، التي تكشف بوجود نية مبيته من محافظ العجوزة ورئيس الحي للاعتداء على هذا النادي النهري ، وافتعال أزمة مع رئيس النادي .

وسبق أن حصل رئيس الزمالك على كافة التراخيص القانونية لإقامة النادي النهري ، بخلاف مذكرة من مجلس النواب ردا على مذكرة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق تؤكد سلامه موقف الزمالك ، وعدم ارتكابه أي مخالفات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads