المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 رسائل لـ"جمهور" الأهلي.. ملخص كلمة الخطيب في احتفالية النجمة الرابعة

السبت 09/يونيو/2018 - 02:13 م
إسلام عبد التواب
طباعة

ألقى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كلمة خلال احتفالية تسليم درع الدوري للقلعة الحمراء، والتي أقيمت مساء أمس بأحد فنادق القاهرة الكبرى، ونظمها راعي اتحاد الكرة.

 

ووجه الخطيب بعض الرسائل أثناء كلمته..

-الأرقام القياسية التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الموسم المنقضي، تعد مصدر فخر لكل المصريين، وليس جماهير الأهلي فقط، بعد أن وصلت إلى مكانة مميزة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.وأشار إلى أن وصول الأهلي إلى بطولة الدوري رقم "40" هو إنجاز كبير، بعد أن أصبح ترتيبه السابع بين أندية العالم، وصولا إلى هذا الرقم من بطولات الدوري، وقبل العديد من الأندية العالمية، ومنها "يوفنتوس" الإيطالي و"ريفر بلات" الأرجنتيني.. إلى جانب كونه صاحب المركز الأول على صعيدي قارة إفريقيا والشرق الأوسط.وأشار إلى أن هذا الإنجاز يعد مصدر سعادة لكل الجماهير، ويؤكد مكانة النادي الأهلي عالميًا وقاريًا، بعد الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الأخيرة.

 

-الفوز بالدوري إنجاز كبير يحسب للاعبين والجهاز الفني ولكل من ساهم بدوره في تحقيق هذا اللقب، الذي يحمل مكانة خاصة لدى جماهير ومحبي النادي.

 

- اللاعبين قدموا موسمًا مميزًا للغاية، ونجحوا في تخطي العديد من الصعاب، وأن لهم الحق في الفخر بما حققوه من نجاحات على مدار الفترة الماضية، وأنهم أدوا المطلوب منهم على أكمل وجه.ووجّه الخطيب الشكر إلى كل أجيال الأهلي التي ساهمت في الوصول إلى الدوري رقم «40» والنجمة الرابعة، منذ تأسيس النادي سنة 1907 وحتى الآن.

 

-وجه الشكر لكل من ساهم في النجاحات التي حققها النادي مؤخرًا، خاصة الفريق الأول لكرة القدم.وأشار إلى أن هذه عادة النادي، عبر تاريخه الطويل، أن يكون هناك أجيال تسلم الأجيال التالية "راية البطولات" ووجّه الشّكر إلى الجهاز الفني السابق، بقيادة حسام البدري، و سيد عبد الحفيظ وأكّد على أن الجميع هم أبناء النادي، ولابد من الإشادة بدورهم.وحرص رئيس النادي على توجيه الشكر إلى مجلس الإدارة السابق، برئاسة المهندس محمود طاهر، مؤكدًا أنه شريك في النجاحات التي تحققت، وأن هذه سمة الأهلي، الذي يقدر جيدًا كل من ساهم في رفعته منذ تأسيسه سنة 1907، من مجالس إدارات، ولاعبين، وأجهزة في مختلف اللعبات.

 

- اللاعبين قدموا موسمًا مميزًا للغاية، ونجحوا في تخطي العديد من الصعاب، وأن لهم الحق في الفخر بما حققوه من نجاحات على مدار الفترة الماضية، وأنهم أدوا المطلوب منهم على أكمل وجه، وامامهم تحديات كبيرة خلال الفترة القادمة فى بطولة افريقيا ومن بعدها كأس العالم للأندية ووجّه الخطيب الشكر إلى كل أجيال الأهلي التي ساهمت في الوصول إلى الدوري رقم "40" والنجمة الرابعة، منذ تأسيس النادي سنة 1907 وحتى الآن.

 

-جمهور النادي أحد أهم ركائز النجاح، وأن هناك مساعيَ كبيرةً يقوم بها من أجل عودة الجماهير للملاعب، خلال الموسم الجديد.

 

-الفترة الماضية شهدت تحركات عديدة لعودة الجماهير، قبل أن تحدث بعض الأمور الطارئة. وهناك تواصل مع الجهات المعنية من أجل عودة الجماهير من جديد.وأنه يأمل في أن ينجح الفريق في الفوز ببطولة الدوري خلال الموسم المقبل، وأن يحتفل مع الجماهير على ملعب التتش بالبطولات، خلال الفترة القادمة.

 

-حرص على الإشادة بجماهير النادي، ودورها في دعم مسيرته على مدار سنوات طويلة، وأكّد على أنهم السند الحقيقي للنادي في كل الأوقات. بعد توفيق الله وأشار إلى أن جماهير الأهلي هم شركاء أساسيون في النجاح، والمحرك الأساسي وراء الإنجازات. وأن دورهم الكبير في دعم كل من يمثل النادي له أكبر الأثر في النجاحات التي تحققت علي مدار هذا التاريخ الطويل.وأوضح أنه كان يتمنى أن يحتفل الفريق بتسلم درع الدوري في حضور الجماهير، إلا أن الظروف لم تكن مهيأة لتحقيق ذلك. لافتًا إلى أنه يأمل أن يحتفل الفريق بالفوز بلقب الموسم المقبل على ملعب التتش بحضور الجماهير.

 

- الترابط والتكاتف أحد أهم السمات التي يتميز بها النادي عن غيره من الأندية في العالم، وذلك لوجود ما يشبه "السلسلة الذهبية" مجالس ادارة واداريين ولاعبين الجميع يسلم بعض ، ويتوارثون القيم والبطولات.

 

- "عائلة الأهلي"، التي تضم الجماهير، والأعضاء، والفرق الرياضية، هي الأساس في كل النجاحات. مشيرًا إلى أنها عائلة مترابطة، ولا يمكن أن يفرقها أحد، وأنها تمثل الحماية للنادي على مدار تاريخه .

 

وشدد رئيس النادي، على أن مفهوم "عائلة الأهلي" يتيح للجميع الترابط، والتكاتف، ومواجهة أي ظروف. وأن هذه الروح تميز النادي، وتمنحه مكانة فريدة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads