المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|إزالة تعدى على الأراضى الزراعية بمدينة ميت غمر بـ"الدقهلية"

الأحد 10/يونيو/2018 - 10:04 م
مصطفى الفار
طباعة
شن رئاسة مركز ومدينة ميت غمر، حملة مكبرة بالبر الشرقى بميت غمر وتم إزالة حالة تعدي علي الأرض الزراعية بمساحة 100 متر وذلك برئاسة سعد الفرماوى رئيس مركز ومدينة ميت غمر .

كان ذلك بإشراف ميدانى من المحاسب فتحي ابراهيم والمهندس علاء الدين عثمان نائبا رئيس مركز ومدينة ميت غمر ، سعد الحديدي مساعد رئيس المركز، محمود اللبودي مدير الاشغالات ومسئول الإدارة الهندسية برئاسة المركز.

جاء ذلك بناءا على تعليمات الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية والذى أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمجالس المحلية بإزالة فورية لحالات التعدى على الأراضى الزراعية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وقال الفرماوى تم إزالة العقار المخالفة مؤكدا التصدى لحالات التعدى على الأراضى الزراعية وفقا لقرار مجلس الوزراء لعام ٢٠١٧ مشيرا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد كل من تسول له نفسه فى السيطرة على الأراضى الزراعية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads