المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| سفير مصر في روسيا: توفير كافة سبل الراحة لبعثة المنتخب

الإثنين 11/يونيو/2018 - 04:10 ص
حسام حسن
طباعة

قال إيهاب نصر، سفير مصر في روسيا، إنة تم إنهاء إجراءات وصول لاعبي المنتخب الوطنى بسرعة عقب وصولهم مباشراً إلى روسيا، مشيرا إلى أن كل مباراة للمنتخب ستجرى في مدينة مختلفة عن الأخرى وهناك استعدادات كبيرة لتهيئة المناخ المناسب للمنتخب.

وأضاف "نصر" خلال مداخلة هاتفية  مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، 10 يونية أن مقر إقامة المنتخب قريب جدًا من ملعب التدريب، حيث يبعد فقط 5 دقائق، موضحًا أن هناك  لجنة من الفيفا هى من اختارت مقر التدريب للمنتخب الوطني.

طمأن  سفير مصري بروسيا، الشعب المصري على المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك  عقب وصوله إلى روسيا اليوم منوها  أنة تم التأكد من توفير كافة سبل الراحة لبعثة المنتخب المصري، مشيرًا إلى تنظيم استقبال رسمي لها.

وأوضح " نصر "  أن أول تدريب  سيكون مفتوح للمنتخب الوطنى  اليوم مناشدا الجماهير المصري بالإلتزام بالارشادات الموجودة عقب الوصول في روسيا لعدم تعرضة لاى اجراءات من جانب الاجهزة الامنية الروسية هناك .

ووصلت  الأحد، طائرة المنتخب المصري لكرة القدم، إلى روسيا  للمشاركة في بطولة كأس العالم ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم، يوم الخميس 14 يونية المقبل، على أن يخوض المنتخب المصري أولى مبارياته أمام منتخب أورجواي يوم الجمعة  15 المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads