المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عامل نظافة وراء سرقة خزينة كافيه بـ"عابدين"

الإثنين 11/يونيو/2018 - 10:24 م
هاجر الصباغ
طباعة
تلقى قسم شرطة عابدين بلاغ بسرقة مبلغ مالى قدره 32 ألف جنيه من خزينة كافيه "كائن" في شارع 20 شارع محمد محمود، بالإضافة إلى جهاز DVR الخاص بكاميرات المراقبة، وقد تقدم بالبلاغ صاحبه محمد عبدالله مصطفى والذى يقيم بـ 38 شارع السعدنى -أرض يعقوب، ولم يشتبه بأى شخص.

وقد إنتقلت النيابة إلى مقر الحادث إثر البلاغ وتبين وجود كسر بكالون الباب الرئيسى والداخلى للكافيه من الداخل، الإضافة إلى عثور النيابة على الأدوات المستخدمة فى الواقعة وعبارة عن:"جاكوش، مفك، أجنة حديد، سلاح أبيض، سكين".

وقامت النيابة بإجراء التحريات المكثفة وجمع المعلومات، عن طريق العاملين فى "الكافيه" والمترددين عليه بشكل دورى، وقد تمكنت من التوصل إلى أن مرتكب الواقعة عامل النظافة بالكافيه "محمود.ع" سنه 18 سنة ومقيم بإمبابة.

وتم إعداد الأكمنة للمتهم بأماكن تردده والتى أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته وتشديد الضغط عليه اعترف بالواقعة، معربًا عن ندمه الشديد عن ارتكابه لسرقة رب عمله، ولكن ضيق حاله هو ما جعله يفعل ذلك.

وأضاف "محمود.ع" أنه كان يعلم بالمكان الذى يحتفظ فيه المجنى عليه بالمال، فخطط لسرقته، وقام بالاختفاء داخل موقع الجريمة عقب إنتهاء العمل، وقام بكسر الخزينة من الخلف باستخدام الأدوات المعثور عليها فى محل الجريمة، وسرقة المبلغ المالى وتمكن من الخروج عقب قيامه بكسر الباب الرئيسى والداخلى ولاذ بالفرارن وتخلص من جهاز الـ DVR بإلقاءه بمياه نهر النيل.

وقام المتهم بإرشاد النيابة إلى مكان المبلغ المالى، عند صديقه "أحمد.ح" والذى أنكر معرفته بأن المضبوطات مسروقة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق فيه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads