المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في المونديال| "بوابة المواطن" ترصد نتائج منتخب مصر مع محمد صلاح وبدونه

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 07:24 ص
محمد أبوليلة
طباعة
يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب أوروجواي يوم الجمعة المقبل، في المباراة الأولي للفراعنة بـ" كأس" العالم روسيا 2018.

وتحوم شكوك كبيرة حول مشاركة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح مع الفراعنة، بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا على مستوي الكتف خلال لقاء ريال مدريد وليفربول.

وحتي الآن، لم يصدر أي قرار رسمي بمشاركة اللاعب أو استبعاده من اللقاء، حيث لا يزال ينتظر الجميع قرار الفريق الطبي للمنتخب.

يستعرض " بوابة المواطن " نتائج المنتخب المصري خلال مشاركة محمد صلاح أو بدون الفرعون الصغير وجاءت كالتالي:

شارك محمد صلاح في 57 مباراة دولية مع المنتخب المصري، حقق الفراعنة 35 فوز وتعادلا في 7، بينما تعرضوا للهزيمة في 15 مباراة.

وفي غياب محمد صلاح، لعب المنتخب الوطني 23 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادلا في 7 مباريات، بينما تعرضوا للهزيمة في 7 مباريات.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يقع في المجموعة الأولي مع روسيا وأوروجواي والسعودية، وسيخوض أول لقاء يوم الجمعة المقبل أمام أجوروجواي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads