المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في المونديال| رباعي المنتخب محط أنظار كبار أوروبا في كأس العالم

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 06:35 م
محمد ابو ليله
طباعة

يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب أوروجواي يوم الجمعة المقبل، في المباراة الأولي للفراعنة بـ" كأس" العالم روسيا 2018.

 

وتعد فرصة المشاركة في كأس العالم، فرصة كبيرة للعديد من لاعبي المنتخب للظهور بشكل جيد، ولفت أنظار الأندية الأوروبية للتعاقد معهم في الصيف.

 

تسلط "بوابة المواطن" الضوء على خماسي المنتخب المرشح للاحتراف في أوروبا بعد نهاية كأس العالم:

 

1-محمد صلاح:

 

يعد محمد صلاح واحد من أبرز اللاعبين الذي سوف يسلط عليهم الضوء بقوة في المونديال، وستتم مراقبة محمد صلاح من عدة أندية أوروبية بعد تألقه طوال الفترة الماضية مع ليفربول الإنجليزي.

 

وتلقي محمد صلاح اهتمامًا كبيرًا من ريال مدريد وبرشلونة، بجانب باريس سان جيرمان، وذلك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

2- تريزيجيه:

 

دفع محمود حسن تريزيجيه العديد من الأندية الأوروبية لمراقبته خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد تألقه مع قاسم باشا في الموسم الماضي.

 

وأعلن شالكة الألماني ومارسيليا الفرنسي وجالطة سراي التركي اهتمامهم بالتعاقد مع اللاعب، كونه واحد من النجوم الواعدة.

 

3-أحمد حجازي:

 

ينتظر أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش الإنجليزي والمنتخب الوطني، عروض رسمية للرحيل عن فريقه بعد هبوطه من البريميرليج.

 

تألق حجازي في الموسم الماضي مع وست بروميتش، وضعه على قائمة تعاقدات العديد من الأندية الأوروبية أبرزها ليفربول وتوتنهام.

 

4-رمضان صبحي:

 

بالرغم من خضوعه للفحص الطبي مع نادي هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، إلا أن إدارة النادي سوف تراقبه بشدة قبل إتمام عملية التعاقد الرسمي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads