المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على برامج وحفلات الأهلي في العيد

الخميس 14/يونيو/2018 - 02:44 م
إسلام عبد التواب
طباعة

أعلن النادي الأهلي، عن برنامج عيد الفطر لأعضاء الجمعية العمومية سواء في مقر النادي بالجزيرة او فرعي مدينة نصر والشيخ زايد ، وذلك من خلال برنامج ترفيهي متنوع يبدأ من اليوم الخميس ويستمر خلال أيام عيد الفطر المبارك وحتي نهاية الأسبوع ، وجاء الجدول البرامج والحفلات كالتالي :-

يبدأ البرنامج الترفيهي اليوم الخميس في تمام الرابعة عصرا بإذاعة افتتاح كأس العالم ويليه مباراة السعودية وروسيا عبر شاشات العرض العملاقة في الفروع الثلاث.

أول يوم العيد الموافق الجمعة 15 يونيو ، اذاعة مباراة مصر وأوروجواي في تمام الثانية ظهرا عبر شاشات عرض عملاقة في الفروع الثلاث.

ثاني أيام عيد الفطر الموافق السبت المقبل يتضمن برامج ترفيهية كثيرة يبدأ في المقر الجزيرة بحفل للأطفال الساعة 5 مساءا ثم في السادسة والنصف فرقة موالي للفنون الشعبية ، يلها حفل للمطرب شريف اسماعيل نجم فرقة أيامنا الحلوة.

وفي فرع مدينة نصر يتضمن اليوم الثاني للعيد حفل للأطفال من الساعة السادسة حتى الثامنة مساءا ، ومعرض شو نوبي على مدار اليوم.

اما فرع زايد فيشهد في ثاني أيام العيد العاب مائية على حمام السباحة ودي جي للأطفال من العاشرة صباحا وحفل أطفال الساعة السادسة مساءا.

ثالث أيام العيد الموافق الأحد المقبل ، يتضمن إذاعة مباريات كأس العالم بدءا من الثانية عشر ظهرا بالفروع الثلاث ، على ان يتضمن برنامج مقر الجزيرة شو نوبي في الثامنة مساءا ، وحفل أطفال من السادسة مساءا حتى الثامنة .

اما فرع مدينة نصر فيشهد إقامة واوبريت الليلة الكبيرة الساعة السابعة والنصف مساءا ،

وفي فرع زايد يقام في ثالث أيام العيد حفل غنائي في السابعة مساءا للمطرب محمد رشاد نجم ستار أكاديمي والمطربة صابرين النخيلي.

هذا ويشهد البرنامج الترفيهي للأعضاء في أسبوع العيد إقامة تربو غنائي الساعة السابعة مساءا في مقر الجزيرة على يشهد فرغ زايد يوم الجمعة الموافق 18 يونية الحالي مسابقة الشيف سالي فؤاد الساعة السابعة مساءا مع شو ويوم نوبي طوال اليوم

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads