المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس العالم 2018: فيديو.. الدب الروسي يلتهم السعودية بـ"خماسية" في افتتاح مونديال روسيا

الخميس 14/يونيو/2018 - 06:50 م
علي صلاح
طباعة

 حقق منتخب روسيا فوزًا كبيرًا على السعودية، بخماسية أهداف نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب لوزينكي، في افتتاح بطولة كأس العالم.

وبدأ المنتخب الروسي المباراة، بضغط كبير على المنتخب السعودي، من أجل خطف هدف مبكر من أجل لخبطت أوراق الجهاز الفني السعودي، وعلى الجانب الأخر دخل المنتخب السعودي المباراة متحفظ في أول 5 دقائق، وبعد ذلك تبادل الفريقين الهجمات خلال الـ20 دقيقة الأولي.

وفي الدقيقة الـ11 تمكن اللاعب يوري جازينسكي من تسجيل هدف التقدم للمنتخب الروسي، بعد استقباله كرة عرضية ممتازه ليسكنها شباك المنتخب السعودي.

 

 وفي الدقيقة الـ22 سدد المهاجم السعودي محمد السهلاوي رأسية قوية على مرمى المنتخب الروسي، و لكن خرجت بجانب العارضة، وفي نفس الدقيقة تعرض اللاعب زاجوييف لاعب منتخب روسيا للإصابة، ليترك على أثره من المباراة.

خرج لاعب المنتخب الروسى زجواييف مصاب عند الدقيقة الـ20 من عمر الشوط الأول من المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

 

 وأصاب زجواييف بعد انطلاق فى هجمة خطيرة مرتدة وتوقف فجأة ليعانى من شد فى العضلة الخلفية القدم اليمنى ليخرج ويحل محله دينس شيرشايف.

وفي الدقيقة الـ42 تمكن اللاعب دينيس تشيريشيف من إحراز الهدف الثاني، بعد مهاره عالية من اللاعب وتخطي لاعبين من مدافعي المنتخب السعودي.

 في الدقيقة الـ12 من عمر الشوط الثاني، بعد عرضية داخل المنطقة، واستغله ارتيم دزيوبا لاعب خط الوسط المنتخب الروسي، ليعلن عن تقدم المنتخب الروسي بهدف نظيف، وفي الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع أضاف اللاعب ينيس تشيريشيف الهدف الرابع لفريقة والثاني له.


وأختتم اللاعب ليكسندر جولوفين خماسية المنتخب الروسي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، من ركلة حرة مباشرة.


بهذا الفوز حصد المنتخب الروسي أول ثلاث نقاط ليتصدر المجموعة الأولي التي تضم مصر وأوروجواى والسعودية.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads