المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماسكيرانو سفيرًا لأولمبياد الشباب

الجمعة 15/يونيو/2018 - 05:34 ص
وكالات
طباعة
أعلنت اللجنة الأولمبية الأرجنتينية،  اختيار نجم منتخب التانجو، خافيير ماسكيرانو، سفيرا جديدا للألعاب الأولمبية للشباب، التي ستقام في العاصمة، بوينس آيرس، في الفترة بين السادس و18 أكتوبر أول المقبل.

وقال ماسكيرانو، في بيان نشرته اللجنة "تعييني سفيرا لأول ألعاب أولمبية للشباب تقام في بلادي، فخر شديد.. من موقعي، سأحاول أن أنقل لكم خبراتي، والقيم التي تتضمنها الرياضة، بما يساعد في تطوركم على المستويين الشخصي والرياضي".

وينضم ماسكيرانو كسفير للدورة، إلى السباح الجنوب إفريقي، تشاد لو كلوس، الفائز بعدة ميداليات أوليمبية، ولويس سكولا، الذي قاد الأرجنتين للفوز بذهبية كرة السلة، في أثينا 2004، ومواطنته لويسيانا إيمار، التي تعتبر أفضل لاعبة هوكي عشب في التاريخ، حيث فازت بأربع ميداليات أولمبية.

وسيشارك ثلاثة آلاف و998 رياضيًا، تتراوح أعمارهم بين 15 و18 عامًا، قادمين من 206 دول، في 32 رياضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads