المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|جمال وخيول بمصلى جمعية الفرقان في الوادي الجديد

الجمعة 15/يونيو/2018 - 08:40 ص
محمد حجي
طباعة
شهدت مصلى جمعية الفرقان الخيرية بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، التابعة لحزب النور، اليوم الجمعة، عدد من الفعاليات حيث تم تنظيم سحب على المسابقة الرمضانية بعنوان "مسابقة الفرقان الرمضانية" تضمنت العديد من الجوائز ومنها مبردات وغسالات ومراوح ومفارش مقدمة من بعض الشركات والمحلات التجارية.


كما تضمنت مصلى جمعية الفرقان الخيرية إقبالًا كبيرا من جميع مواطني مدينة الخارجة حيث نظمت الجمعية بعض الفعاليات بهدف جذب الأطفال وأسرهم لأداء الصلاة بالمصلى شملت ركوب الخيل والجمال التي أصبحت سمة تميز مصلى الفرقان.

وأعرب الأطفال وأسرهم عن سعادتهم بالألعاب والمسابقات التي شهدتها المصلى حيث تم توزيع بالونات وحلوى وعصائر على الأطفال وقدمت الجمعية جوائز عينية عبارة عن غسالة وبوتاجاز ومبرد صحراوي ومفارش سرير وغيرها.

كان الألاف من المواطنين أدوا صلاة العيد اليوم بالساحات والمساجد التي خصصتها مديرية الاوقاف بالوادى الجديد، وعددهم ،42 ساحة و624 مسجد لصلاة عيد الفطر المبارك بمراكز المحافظة الخمسة. 

وأكد الدكتور محمد محمود بخيت، وكيل وزارة الاوقاف بالوادى الجديد أنه تم تحديد 8 ساحات بمنطقة الخارجة و12 ساحة بمنطقة الداخلة و6 ساحات بمركز الفرافرة، و5 ساحات بمركز بلاط، و5 ساحات بمركز باريس، و6 ساحات بقرية الجديدة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز جميع الساحات بالفرش ومكبرات الصوت وتم تخصيص خطباء لكل ساحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads