المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشهر 5 أماكن للتنزه يوم العيد.. تعرف عليها

الجمعة 15/يونيو/2018 - 01:16 م
محمد عبد الرازق
طباعة
أشهر 5 أماكن للتنزه
يحرص المواطنين على قضاء الأوقات السعيدة يوم العيد في المتنزهات والنوادي والحدائق العامة، مع الأسرة والأصدقاء، والتقاط الصور التذكارية.

وترصد " بوابة المواطن " أشهر 5 أماكن للتنزه يوم العيد، فيما يأتي:

الأتوبيس النهري:
تعد هذه من ضمن الرحالات النيلية التي يحرص عليها المصريين في الأعياد، وتلقى اقبالًا شديدًا نظرًا لسعر التذكرة المخفض والذي أعلنت محافظة القاهرة عن تخفيض سعرها بنسبة تصل لـ 50% مع أول أيام العيد.


أشهر 5 أماكن للتنزه
حديقة الحيوان:
تعد حديقة الحيوانات بالجيزة، من أشهر الأماكن المفضلة لدي المصريين فى العيد والمناسبات، نظرًا لسعرها المخفض والذي يصل إلى 5 جنيهات سعر التذكرة الواحدة، بالإضافة إلى أنها تمتاز بالمساحة الكبيرة وقيام المواطنين بإلتقاط الصور التذكارية مع المواطنين.
  

أشهر 5 أماكن للتنزه
الأزهر بارك:
حديقة الأزهر هي أحد أضخم حدائق القاهرة الكبرى وواحدة من أكبر وأجمل حدائق العالم‏، وتقع على مساحة‏ 80‏ فدان، وتعد مقصدًا أساسيًا للمواطنين في الأعياد.


أشهر 5 أماكن للتنزه
كورنيش النيل:
يحرص المواطنين على الخروج ليلًا إلى الكورنيش بصحبة الأسرة والأولاد لقضاء بعض الأوقات السعيدة على النيل، بصحبة الفيشار والترمس واللب والعصائر.


أشهر 5 أماكن للتنزه
حديقة الأسماك:
يطلق عليها حديقة الجبلاية، وتوجد في الزمالك في شارع الجبلاية بالقاهرة ، أنشأها الخديوي إسماعيل في سنة 1867, و تعتبر من أفضل الحدائق التي أنشئت في عصر الخديوى في القاهرة.الحديقة تديرها اداره حديقة الحيوان بالجيزة من سنة 1902، ويحرص المواطنين على قضاء أوقاتهم في هذه الحديقة وإلتقاط الصور التذكارية مع الأهل والأصدقاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads