المواطن

عاجل
النائب عصام هلال : عمال مصر بذلوا كافة جهودهم في بناء الدولة العصرية الحديثة رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في المونديال.. رونالدو يسطر تاريخًا جديدًا في كأس العالم

الجمعة 15/يونيو/2018 - 10:12 م
علي نبوي
طباعة

سطر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال تاريخا جديدا في بطولة كأس العالم، بعدما أصبح أكبر لاعب يسجل هاتريك في مباراة واحدة.


ونجح الفتى البرتغالي صاحب الـ33 عاما في إحراز 3 أهداف في مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، ليقوده لتعادل مثير في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.


وسجل كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد، هدف أول لمنتخب بلاده من ضربة جزاء في مرمى منتخب أسبانيا بعد 134 ثانية فقط من بدء المباراة.


وتعتبر ضربة جزاء البرتغال هي أسرع ثالث ركلة جزاء في تاريخ كأس العالم، بعد الهولندي يوهان كرويف عام 1974 بعد 55 ثانية فقط، وضربة جزاء روبن في أسبانيا عام 2014 احتسبت خلال 85 ثانية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads