المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس حي بولاق عقب الحريق : مش هنسيب الناس في الشارع

الأحد 17/يونيو/2018 - 10:41 ص
رانيا منصور
طباعة
أكد اللواء إبراهيم عبد الهادي، رئيس حي بولاق أبو العلا، أن الحريق الذي نشب صباح اليوم في أحد المنازل بمنطقة القناة ببولاق لم يسفر عن اية إصابات أو وفيات، مشيرًا إلى أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق تماما والآن في مرحلة التبريد.

وأوضح عبد الهادي، في حواره لاكسترا نيوز، أن الحريق نشب في منزل به 13 أسرة، وتم إخلائهم بالكامل، ولم يصاب أيا منهم إلا ان المنزل انهار بالكامل بسبب أسقفه الخشبية، ولم تطل النيران سوى شرفة شخصًا بأحد المنازل المقابلة، لافتًا إلى أن النيابة الآن تعاين الموقع وتقوم بالتحقيق في أسباب وملابسات الحادث التي يتكهن البعض أنها بسبب انفجار اسطوانة بوتاجاز.

وأضاف رئيس حي بولاق، أنه تم التواصل مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمنطقة لحصر الأسر المتضررة وتوفير التعويضات اللازمة لهم وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات تجاههم، قائلاً: "مش هنسيب الناس في الشارع".

ويذكر أن اندلع حريق في أحد المنازل بحي بولاق أبو العلا في السابعة والنصف من صباح اليوم، وقامت على الفور هيئة الحماية المدنية بدفع 10 سيارات إسعاف للسيطرة على الحريق واخماده كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف، وتمكنت الحماية المدنية من إخماد الحريق بالكامل من قليل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads