المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| نحات المنصورة يصمم كاس العالم الخشبى دعما للمنتخب بـ"المونديال"

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 02:06 ص
مصطفى الفار
طباعة
قام عم أحمد الشهير بنحات المنصورة البارع بتصميم كأس العالم، وبنفس المواصفات بشكل خشبى، وذلك دعما للمنتخب المصرى فى كأس العالم مونديال روسيا ٢٠١٨.

صور| نحات المنصورة
وقد انفردت "بوابة المواطن الإخبارية" الإخبارية، من قبل بعمل حوار مع نحات المنصورة الذى يمارس النحت على الأخشاب منذ الصغر، حتى أصبح بارعًا في صناعة التحف والأنتيكات الخشبية المختلفة، ويتخيل الأشياء ثم ينفذها، كما يتردد عليه مخرجي السينما لصناعة أدوات لهم تساعدهم في تصوير أعمالهم، وتواصل معه عدد من الصينيين للسفر معهم والعمل هناك ولكنه رفض وبشدة.

صور| نحات المنصورة
وقمنا برصد لقطات حية من داخل ورشةأحمد التي تقع بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، والتي يعيش داخلها بالأيام لصناعة التحف والأنتيكات، كما تأخذ الورشة الشكل الأثرى التي تتلائم مع المنتجات اليدوية التي يقوم بتنفيذها.

صور| نحات المنصورة
وأضاف: "وفد من الصينيين جاء وطلب منى أن أذهب معهم إلى الصين وأتعاون معهم، ويقوموا بتوفير كافة المستلزمات لاستغلال موهبتي لكنى رفضت من أجل خدمة بلدى"، معربا عن أسفه قائلا: "البلد دى فيها مواهب مدفونة ومحدش عارف يستغلها والإيد المصرية خسارة تضيع هدر".

صور| نحات المنصورة
وناشد عم أحمد المسئولين بتوفير الخامات اللازمة من أجل ترويج منتجاته، متمنيا تدريب الصغار لانتشار المنتجات بدلا من الاستيراد من الخارج.

صور| نحات المنصورة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads