المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد نهاية مباريات اليوم الرابع في مونديال روسيا| تعرف علي ملخص مباريات "الإثنين"

الإثنين 18/يونيو/2018 - 11:32 م
طباعة
انتهي يوم جديد وملئ بالحماس والمباريات القوية في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث دارت أحداث ثلاث مباريات، لكنها لم تشهد مفاجأت كبيرة مثلما حدث خلال الأيام الماضية.

وجاءت مباريات اليوم وأبرز أحداثها علي النحو التالي :

*السويد تعبر كوريا الجنوبية بصعوبة :
فاز المنتخب السويدي علي نظيره الكوري الجنوبي، بهدف نظيف عن طريق ركلة جزاء، في إطار منافسات الجولة الأولي، بالمجموعة السادسة، من كأس العالم.

وشهدت المباراة ندية كبيرة من قبل المنتخبين وربما مالت الكفة في بعض الأوقات لجانب كوريا، ولكن السويد كذلك كانت خصم عنيد، وأهدر المنتخبين الكثير من الفرص، وتغاضي حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء واضحة وصحيحة لصالح السويد، بعد تدخل عنيف علي القدم من قبل اللاعب الكوري الجنوبي علي نظيره السويدي.

*بلجيكا تقسو علي بنما بثلاثية نظيفة :
حقق المنتخب البلجيكي فوزًا عريضًا بثلاثة أهداف نظيفة علي نظيره منتخب بنما، في إطار منافسات الجولة الأولي بالمجموعة السابعة، عن طريق مرتينيز، وروميلو لوكاكو (هدفين).

وشهدت المباراة أداءًا جيدًا، وخاصة في الشوط الثاني الذي شهد كثافة هجومية من قبل لاعبي بلجيكا، وأدي لاعبو خط الوسط وصانعوا اللعب دورًا فعلاً في حسم المباراة، بإرسالهم كرات حاسمة، وأهمهم كيفين دي بروين وإيدين هازارد.

*تونس تواصل مسلسل إخفاق المنتخبات العربية :
هزم المنتخب التونسي بنتيجة 2-1 علي يد نظيره الإنجليزي، في إطار منافسات الجولة الأولي، بالمجموعة السابعة من مونديال روسيا 2018.

وخسر نسور قرطاج المباراة بسبب تراجعهم الدفاعي الزائد، وعدم التحرر بالصورة الكافية في الجانب الهجومي، مما أدي لتوالي هجمات الإنجليز عليهم، حتي أن ركلة الجزاء التي تحصلوا عليها وأحرزوا منها هدفهم الوحيد، جاءت بمحض الصدفة وتطبيق حكم المباراة للقانون بصورة حازمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads