المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي يعطي دعمه وتشجيعه لـ خيسوس فاييخو

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 05:27 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تقديم جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني، لدعمه الكامل لمدافع الفريق خيسوس فاييخو

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ‏إجتهاد فاييخو في ريال مدريد بموسم 2017/18، حيث كان الأسباني يريد في كثير من الأحيان فرض نفسه في التشكيلة الأساسية لزين الدين زيدان، إلا أنه حصل على دعم جولين لوبيتيجي.

‏وبدأ المدرب السابق لمنتخب إسبانيا يعتني بحياته في البيرنابيو منذ عودته من كراسنودار، حيث أصبح موضوع تعزيزات الصيف يركز عليه بقوة، ويبدو أنه مؤمن بموهبة خيسوس.

ومن المرجح أن يتعاقد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي مع عدد من التعاقدات بعد أن رفض زيدان خطوة في يناير لصالح كيبا أريزابالاجا.

‏ماركا | بعد أن عمل مع فريق تحت 21 عام في إسبانيا ، فإن المدرب البالغ من العمر 51 عامًا لديه خبرة كبيرة بالعمل مع اللاعبين الشباب وتطويرهم ، وهو أمر جذب اللوس بلانكو للتوقيع مع فينيسيوس ورودريغو لمواصلة مستقبلهم في ريال مدريد.

‏وبعد أن عمل لوبيتيجي مع فريق تحت 21 عام في إسبانيا، فإن المدرب البالغ من العمر 51 عامًا لديه خبرة كبيرة بالعمل مع اللاعبين الشباب وتطويرهم، وهو أمر جذب اللوس بلانكو للتوقيع مع فينيسيوس ورودريجو لمواصلة مستقبلهم في ريال مدريد.

‏وعلي الرغم من أن البعض في مدريد يشعرون بأن الحصول على إعارة خارجية ستكون أفضل بالنسبة فاييخو، لكن لوبيتيجي لم يوافق علي ذلك.

و‏سيشكل سيرخيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فيرنانديز بقية قوام الفريق الدفاعي لموسم 2018/19، ويشير كل شيء إلى أن النادي سيأخذ رأي لوبيتيجي على الفريق بشكل جدي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads