المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الثلاثاء 19/6/2018

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 03:16 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــــــ مواطنون لـ المنتخب الوطني: "احنا هنروح ندفن نفسنا من اللى انتوا عملتوه".
تسببت الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب المصري أمام المنتخب الروسي، بثلاثة مقابل هدف وحيد، في صدمة كبرى لجميع مشجعي مصر بجميع أنحاء العالم.

2ــــــــ حلمي طولان عن خسارة مصر: "منتخبنا عقليته ضعيفة".
قال حلمي طولان، نجم منتخب مصر السابق، إن الشعب المصري لابد أن لا يبالغ فى طموحاته وأحلامه، لاسيما أنه لم يصل كأس العالم عبر قرن من الزمان إلا ثلاث مرات فقط.

3ــــ مواطنون عن خسارة المنتخب: "الخوف من روسيا خسرنا الماتش".
تسببت الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب المصري أمام المنتخب الروسي، بثلاثة مقابل هدف وحيد، في صدمة كبرى لجميع مشجعي مصر بجميع أنحاء العالم.

4ــــــ عادل عبد الواحد: أطالب بإقالة كوبر قبل مباراة السعودية.
قال عادل عبد الواحد، لاعب نادي الزمالك السابق، إنه يطالب اتحاد الكرة بإقالة المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر قبل مباراة السعودية، ويتولى قيادة المنتخب حسام حسن.

5ــــــ حسام حسن عن خسارة المنتخب: افتقدنا الجرأة أمام الروس.
قال حسام حسن لاعب المنتخب مصر السابق والمدير الفني للنادي المصري، إن مصر بالغت فى التفاؤل عقب وقوع المنتخب فى مجموعة روسيا والسعودية، لافتا إلى أن المنتخب يحتكم على قدرات فنية وعمرية جيدة، لاسيما أنه يحتكم على عدد من اللاعبين المحترفين واللاعبين الصغار السن.

6ــــــ كاتب صحفي عن خسارة المنتخب: "اللاعبين والجهاز الفني ميستهلوش تقديرنا".
قال محمد الشرقاوي، الكاتب الصحفي، إن المنتخب المصري لا يستحق التقدير والاهتمام، مؤكداً أن الشعب والجماهير أعطي الاهتمام والتقدير لمنتخبه ولاعبيه وجهازه الفني المستهتر الذين لا يستحقون هذا الحلم والتقدير من جميع طوائف الشعب.

7ـــــ هبة على: مصر الدولة الوحيدة فى العالم القادرة على انعاش العنصر البشري.
قالت هبة على، أستاذ مساعد التمويل في الجامعة الألمانية بالقاهرة، إن مصر تحتل المرتبة الـ 55 من إجمالي 137 دولة فى توافر المهندسين والعلماء، لافتة إلى أن مصر تحتل المرتبة السابعة والثلاثين من إجمالي 137 دولة في براءة الاختراع.

8ـــــ محلل سياسي: أمريكا تتحكم بالقرار الدولي ومجلس الأمن.
قال طلال عوكل، المحلل السياسي الفلسطيني، إن أمريكا تتحكم بالقرار الدولي ومجلس الأمن فيما يتعلق بالصراع العربي والفلسطيني الإسرائيلي، مؤكدًا أنها دائما ما تعمل على إعطاء مسكنات للفلسطينيين لتهدئة الأوضاع على الأراضي الفلسطينية دون التوصل لحل التدخل والاحتلال الإسرائيلي لفلسطين.

9ــــــ مجدي عبد الغني للمنتخب: أهلك معاك ومش هيسبوك.
قال مجدي عبد الغني، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إن المنتخب يتلقى الآن المحاضرة الأخيرة قبل النزول إلى أرض الملعب، مؤكدًا أن مستر هيكتور كوبر يلقي اللاعبين الدرس الأخير واللمسات الأخيرة التى لابد أن ينفذها اللاعبين على أرض الملعب.

10ــــ لجنة الدفاع الروسية: سنرد بقوة على تحديات أمريكا السافرة
قال فيكتور بونداريف، رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الاتحاد الروسي، إن نشر أمريكا سلاحا نوويا فى الفضاء قد يهدد الأمن الدولي الروسيا، مؤكدا أن بلاده سترد بقوة على هذا التحدي الأمريكي السافر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads