المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة شخصين فى المنوفية بسبب خلافات عائلية

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 10:56 ص
محمد أبوالنجا
طباعة
أصيب شخصان بمركزى الباجور وتلا، بإصابات بالغة وذلك فى مشاجرتين بسبب خلافات عائلية والمزاح، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، من مأمور مركز شرطة الباجور بمشاجرة ومصاب وإطلاق أعيرة نارية دائرة المركز.

وبالفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من طرف أول "ش.ح " 40 عاما، فلاح مصابا، بجرح قطعى بالكوع الأيسر، طرف ثان شقيقة "ع. ح" 32عامًا، بالمعاش.

وبمناقشة الطرف الأول اتهم الطرف الثانى بالتسبب فى حدوث إصابته، وإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من سلاح كان بحوزته أثناء المشاجرة عائلية بينهما.

وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط الثانى، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم طبنجة حلوان وبها خزينة بداخلها 4 طلقات حيه وسلاح أبيض "مطواة"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

كما تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اخطارا من مأمور مركز شرطة تلا باستقبال مستشفى تلا المركزى "ج. ا" 30عاما بائع كفر شحاتة دائرة المركز مصابا بجرح شبه نافذ بالرقبة، ولا يمكن استجوابه وتم تحويله إلى مستشفى شبين الكوم شبين الكوم التعليمى.

وبالانتقال والفحص، وبسؤال ابن عم المصاب "ج. ج" 37 عاما، عامل اتهم "م. ع ا" لم يستجوب بالتعدى على المصاب بأداة حادة "مطواة" بسبب المزاح بينهما أثناء تواجدهما على كافيتريا بالقرية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads