المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مونديال روسيا 2018.. لهذه الاسباب صربيا اقرب لـ"الفوز" علي سويسرا

الجمعة 22/يونيو/2018 - 02:28 م
طباعة

يواجه المنتخب الصربي نظيره السويسري في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب " كالينجراد" ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من دور المجموعات بمونديال روسيا 2018.

 

ويسعي منتخب صربيا الي تحقيق الفوز الثانى على التوالى لضمان تأهله لدور الـ 16 قبل مواجهة البرازيل فى الجولة الاخيرة.

 

ويأمل منتخب سويسرا في حصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله فى التأهل لدور الـ 16 من المجموعة التي ايضا البرازيل وكوستاريكا.

 

وتبدو المباراة متكافئة بين المنتخبين نظرا لتقارب المستويات ولكن حظوظ المنتخب الصربي قد تكون اكبر لهذه الاسباب:

 

1-المعنويات المرتفعة

 

يدخل المنتخب الصربي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق نتيجة الفوز بهدف في المباراة الإفتتاحية أمام المنتخب الكوستاريكي كذلك فأن سيلعب من اجل الفوز لحسم بطاقة العبور للدور المقبل.

 

2-التاريخ المونديالي

 

تعتبر هذه المرة الثانية عشر التي تشارك فيها صربيا بالمحفل العالمي حيث خاض خلالها 44 مباراة و حقق نتيجة الفوز في 18 مباراة وتلقي الخسارة في مثلهم وتعادل في8 مواجهات فيما يشارك المنتخب السويسري للمرة الحادية عشر مسجلًا 11 انتصارا و7 تعادلات و16 هزيمة في 34 مباراة لذلك فأن الخبرة في المونديال تصب في صالح صربيا.

 

3- العناصر المؤثرة

 

يمتلك المنتخب الصربي نجوم لهم ثقل اذا ما تم مقارنتهم بلاعبي سويسرا وعلي رأسهم نجم مانشستر يونايتد الانجليزي الذي يعتبر احد ابرز لاعبي خط الوسط في البطولة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads