المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عشرينية" شقت طريق النجاح بعربة "الكاب كيك": خطيبي بيدعمني

الأحد 24/يونيو/2018 - 05:01 ص
أحمد حمدي
طباعة
"مصر دايما ولادة" عبارة يرددها المصريون مع كل حقبة من الزمان، كاعتراف منهم بقيمة الأجيال القادمة من الشباب وضرورة منحهم العديد من الفرص المتنوعة لشق طريق المستقبل في القريب العاجل، حيث يفاجئنا الشباب المصري بأفكار جديدة في مختلف المجالات لصالح بلادهم مما يدل على أن لديهم الكثير لتحقيقه لتقدم مصر في كافة المجالات لاسيما فى تلك المرحلة الهامة من تاريخ مصر.

"خلود إبراهيم"، فتاة فى مقتبل العمر اعتمدت على نفسها وأرادت أن تنتهج نهجا بعيدا عن مجال دراستها التى ظلت فيها قرابة الأربع سنوات داخل الجامعة، قررت بين يوم وليلة خلق مسارً خاصًا بها حيث تخرجت من كلية التجارة منذ أعوام بسيطة.

بعربة صغيرة، وابتسامة جذابة تستقبل "خلود"، زبائنها بمنطقة فيصل، على ناصية أحد الشوارع الرئيسية، جمعت كل أنواع الكعك "الكاب كيك" "الريد فيلفت" فالأسعار تتراوح بين 7-10 جنيهات للقالب الواحد تضيف:" حقق المشروع إقبالًا شديدًا وأعجب الكثيرين بالحلوى اللى عملتها بنفسى".
خلود إبراهيم
خلود إبراهيم
"اعرق واتعب هتلاقي"
شعار رفعته الشابة العشرينية فهو طريقها الواضح لتحقيق ما تحلم به فى فترة وجيزة فــ"التحدي والنجاح" هما نتيجتان تحصل عليها بعد عرق وتعب وكفاح مستمر، فالبشر فى معظمهم يبحثون عن السعادة عبر نوافذ مختلفة فهو يحتاج إلى العمل الدّؤوب والإرادة القويّة.


تقول:"بدأت مشروعي بفكرة خطرت لي بعد أن صنعت كنافة بالمانجو وأعجبت خطيبي، وعرفت أني موهوبة في صنع أنواع مختلفة من الحلويات الشرقية، وجاءت لي فكرة عمل هذا المشروع لكي استغل موهبتي لحين أجد عمل مناسب، مضيفة، أدعو كل الشباب أن يستغلوا موهبتهم ويعملوا ما يحبون ليتميزوا فيه.

الأم كانت الظهير الأقوى لتلك الفتاة تقول: "أمى خافت علي ف الأول بس مع الوقت اثبت لها انىاد المهمة دى، ولازم اتحدى اى حاجة عشان اقدر اعيش واصرف على نفسي"، خطيبها كان له رأى آخر حيث قرر أن يشاركها التعب والتحدي والكفاح منذ وهلته الأولى تضيف:"لكن خطيبها يشاركنى في المشروع اللى شغالة فيه وسنة سنة بنكبر فى الشغل".
خلود إبراهيم
خلود إبراهيم
البحث عن النّجاح وشق طريقه بمختلف الأساليب يدل على حبّ التفوّق والتميّز كى تصل لهدفك الذي تسمو للوصول إليه وتحلم بتحقيقه فهو ليس نجاحا على المستوى الأكاديمي فقط ولا على التفوّق العلمي بل يشمل جميع نواحي الحياة فى الحياة الاجتماعية والفنية والإدارية والعلمية ومحبوبا.

تستكمل:" لازم اعتمد على نفسي وابدا اصرف على نفسي خاصة انى داخلة على جواز قريب وخطيبى فى ضهرى وبيدعمني، ودايما واقف جنبي ومشجع فى نفس الوقت، انا بحب العمل الحر".

محاولة أن تنتشر ليعرفها زبائن جدد، فكرت فيه كثيرا تقول:" عملت صفحة ليا على الفيس بوك وقدرت من خلالها التواصل مع ناس كتير وبالفعل ناس بيكلموني وعايز يشتروا وعرفوا طريقي عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.. وبيطلبوني وبيجيني اوردرات كتيرة اوى لعمل التورتات والديسباسيتو والسينابون".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads