المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السعودية تستقطب العديد من الفنانين العرب.. أخرهم "أصالة"

السبت 23/يونيو/2018 - 10:31 ص
نيرمين محمد
طباعة
أقامت أصالة حفلها الغنائي الأول بالسعودية يوم الأربعاء الماضي، ضمن حفلات العيد التي قدمتها "روتانا"، وكان الحفل في مركز الملك فهد الثقافي، وسط حضور نسائي بالكامل، تألقت فيه أصالة بفستان رائع، من تصميم "نيكولا جبران" (المصمم المفضل إليها)، وقد نسقته مع مكياج هادئ وبسيط، قامت به خبيرة التجميل" وعد التركي".

وقد عبرت أصالة في صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور "انستجرام"، عن مدى سعادتها بنجاح هذا الحفل بعد انتهائه، وعلقت:“الحمد لله دائمًا على المحبّه. اليوم وفي هذا التاريخ 2062018 ولد لي نجاح جديد أجمل وأصدق، لأنّه في وطن روحي السعوديّة. وتحديدًا بين أهلي وأحبّتي في الرياض الأغلى. دام عزّك يا بلادي والفرح يليق لأهلك الكرام الطيّبين”

يذكر أن من إفتتحت هذا الحفل الغنائي، هي المغنّية الشابة "كارمن سليمان"، وغنى على هذا المسرح من قبل، النجمتان إليسا وأنغام في ثاني أيام عيد الفطر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads