المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأردن تنفي عقد اجتماع بين بن سلمان ونتنياهو

الأحد 24/يونيو/2018 - 11:41 ص
محمود شومان
طباعة
نفت الأردن الأنباء التى تناقلتها بعض الصحف العبرية حول عقد اجتماعات سري بين ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو فى الديوان الملكي.

وأكد مصدر مسئول بالديوان الملكي أن تلك الأنباء عارية تماما من الصحة مشيرا إلى أن محمد بن سلمان لم يزور الأردن فى هذا التوقيت.

وكان العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين، قد أعرب عن تقديره البالغ لدعوة الملك سلمان بن عبد العزيز، لعقد اجتماع في مكة المكرمة حول التطورات في المملكة الأردنية.

وكان قد بحث الملك عبدالله الثانى، فى اتصال هاتفى من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع فى المملكة العربية السعودية، التطورات الراهنة على الساحة الإقليمية، وسبل تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين.

وجرى، خلال الاتصال، بحسب بيان للديوان الملكى الهاشمى، التأكيد على عمق العلاقات المتميزة التى تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين ، والحرص على تمتينها فى شتى الميادين، وإدامة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا، وبما يسهم فى تحقيق مصالحهما المشتركة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads