المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتقادات أوروبية واسعة لتصرفات الحكومة التركية فى الانتخابات

الأحد 24/يونيو/2018 - 01:36 م
محمود شومان
طباعة
انتقد مراقبو الانتخابات الأوروبيون قرار تركيا برفض دخول اثنين من الأعضاء بسبب التحيز المزعوم ضد تركيا.

وقال بيتر أوسوسكي، رئيس وفد الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، لوكالة أسوشيتدبرس يوم الأحد إن جميع المراقبين "يلتزمون بشدة بما يسمى مدونة السلوك" بغض النظر عن آرائهم السياسية.

رفضت تركيا الدخول إلى أندريه هونكو من حزب اليسار الألماني وجابر أمين من حزب البيئة الصغير في السويد "بناء على رأيهم السياسي المعلن علنًا".

قرر مكتب المؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان التابع لمنظمة الأمن والتعاون فى أوربا نشر 22 مراقبا لفترة طويلة و350 مراقبا لفترة قصيرة فى الانتخابات الرئاسية والبرلمانية فى تركيا يوم الأحد. يخشى قادة المعارضة من أن التغييرات الأخيرة في الإجراءات الانتخابية قد تؤدي إلى تزوير التصويت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads