المواطن

عاجل
خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعلامي كردي لـ"بوابة المواطن": صحافة أردوغان تمارس حربًا نفسية

الأحد 24/يونيو/2018 - 10:53 م
سيد مصطفى
طباعة

قال هوزان زبير الإعلامي الكردي بإقليم كردستان العراق، إن النتائج التي تنشرها وسائل إعلام أردوغان مزيفة في محاولة للعب بنفوس الناس بغية مغادرتهم من محيط مراكز الانتخابات ودفع وكلاء الصناديق إلى المغادرة وإخلاء أجواءها.

وأكد زوبير في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أنه حسب المعلومات فإن نسبة حزب الشعوب الديمقراطي تقترب من 13%، أي ما يقرب من 66 برلماني.

وأضاف زوبير، أن رئيس حزب الشعوب الديمقراطية، صلاح الدين دميرتاش سياسي حقوقي أنيق متواضع ذكي خفيف الظل ووسيم يحب الاستماع أكثر من الحديث، ولذلك كسب قلوب الأكراد والأتراك على السواء.

وأوضح زوبير، أنه رأى هذا التواضع عن قرب لأنه تشرف باللقاء به قرابة ساعة ونصف في أواخر 2008، بمدينة هويلر بكردستان العراق.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads