المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وكيل التعليم بـ"الوادي الجديد" يشهد احتفالية ختام الانشطة بباريس

الإثنين 25/يونيو/2018 - 05:25 م
محمد حجي
طباعة
شهد الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، حفل مهرجان الأنشطة التربوية الذي نظمته إدارة باريس التعليمية.

أقيمت الاحتفالية بمركز باريس وحضرها اللواء محمد العدوي رئيس مركز ومدينة باريس وعدد من القيادات التعليمية بمديرية التربية والتعليموإدارة باريس التعليمية وأولياء أور الطلبة. 

وتضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية الغنائية والاستعراضية والشعر، كما تم تقديم مسرحية بعنوان "من حقي أعيش بدون إرهاب" ومباراة كرة القدم بين فريقي مدرسة باريس الإعدادية ومدرسة جدة الإعدادية وعدد من المسابقات الثقافية والفنية.

بدأت الاحتفالية بالقرآن الكريم، ثم كلمة مدير عام إدارة باريس التعليمية. أغنية " إنجازات الإدارة "، فقرة شعرية عن " الشهيد، أغنية " فرحة مصر ".، مسرحية " من حقي أعيش بدون إرهاب "، أوبريت " إني أحب محمدًا ". مسابقات ترفيهية لشد الحبل لرياض الأطفال وتوزيع الجوائز لهم، عزف منفرد على الأورج للتلميذ الموهوب محمد وليد.

في نهاية الاحتفالية تم تكريم حفظة القرآن الكريم " مسابقة شهر رمضان الكريم، تكريم موهوبي الإدارة الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى المحافظة. كما تم سحب قرعة الجوائز الثقافية التي نفذتها الإدارة بشهر رمضان الكريم. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads