المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدة تشتكي: المدرس يفعل مع ابني فعل قوم لوط.. وداعية إسلامي يرد

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 11:48 م
محمد عبد الرازق
طباعة
بجيب لابني الصغير مدرس يديله دروس واكتشفت إنه كان يفعل معه فعل قوم لوط.. السؤال: "كيف يستقيم قتل الفاعل والمفعول به فيمن عمل فاحشة قوم لوط والطفل صغير وربما يعجز عن الشكوى لي وقد علمت بالأمر قدرًا"؟

ويجيب على هذا السؤال الداعية الإسلامي أبو ليلى الباقلاني، قائلًا: "الولد بريء مظلوم ضحية لهذا المجرم الخبيث، عليكم بالاعتناء به والحرص على تجاوزه هذه المشكلة، واعلموا أنها ستشكل جرحًا عميقًا في نفسه ينبغي عليكم توخي الحذر في التعامل معه، ويلزم استمرار تواصلكم مع متخصص ليعالجه".

وتابع: "يا جماعة قد ضاعت الأمانة وكثر الفساد وانتشر، فالله الله في أولادكم، لا تتركوهم بعيدًا عن أعينكم لا لمدرس ولا لشيخ ولا لمدرب رياضي إلخ".

واختتم الداعية الإسلامي حديثه قائلًا: "لا تستأمنوا الغرباء عليهم فهو وإن كان عبئا زائدا على الوالدين ولكنه خير من تجرع مرارة الأذى الذي يغلب وقوعه في أيامنا هذه.. فرج الله عنكم وعنا وعن المسلمين وحفظ الله ذرارينا ووقاهم السوء وهداهم وهدى بهم".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads