المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التاريخ ينحاز لـ"محاربي الساموراي" اليابان في مواجهة بولندا

الخميس 28/يونيو/2018 - 09:34 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة

يلتقي غدًا الخميس الموافق 28 من يونيو، منتخبي اليابان ونظيره البولندي، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة، في الساعة الثامنة مساءً.

 

وينحاز التاريخ كذلك ظروف المجموعة الثامنة لصالح محاربي الساموراي في مباراة الغد أمام بولندا، علي النحو التالي :

 

*ستتأهل اليابان لدور ثمن النهائي إذا نجحت في تجنب الخسارة أمام بولندا، كما أنه ستتصدر اليابان المجموعة إذا فازت وأخفقت السنغال في الفوز أمام كولومبيا.

 

*وإذا خسرت اليابان فسيكون لديها فرصة للتأهل، وذلك في حال فوز السنغال على كولومبيا، أما إذا تعادلت السنغال مع كولومبيا فإن خسارة اليابان تعني أنها ستودع البطولة، بسبب تفوق المنتخب القادم من أمريكا الجنوبية بفارق أهداف كبير.

 

*وفي حالة تعادل السنغال أمام كولومبيا واليابان أمام بولندا أو الخسارة بنفس الفارق من الأهداف، فسيتأهل الفريقان معا وسيتساويان في رصيد النقاط وفارق الأهداف، وحينها سيتم اللجوء للسجل الانضباطي لتحديد متصدر المجموعة.

 

*وبالهدف الذي أحرزه كيسوكي هوندا في مرمى السنغال في المباراة السابقة، فقد أصبح اللاعب الياباني الوحيد الذي يهز الشباك في ثلاث نسخ بكأس العالم، وأصبح يتصدر قائمة الهدافين الآسيويين في تاريخ البطولة برصيد أربعة أهداف.

 

*ووصلت اليابان إلى دور الستة عشر مرتين من قبل في نسخة 2010 بجنوب افريقيا، ونسخة 2002 التي نظمتها بالمشاركة مع كوريا الجنوبية.

 

*وأخفقت بولندا التي ودعت البطولة بالفعل، في تجاوز دور المجموعات بكأس العالم منذ نسخة 1986.

 

*وعلي صعيد المواجهات السابقة بين المنتخبين، فقد فازت اليابان مرتين على بولندا كان آخرها 2-صفر في مباراة ودية في استعدادات اليابان لكأس العالم 2002

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads