المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء العراقي يتعهد بالثأر من داعش لقتلهم المخطوفين الثمانية

الخميس 28/يونيو/2018 - 09:33 م
محمد فوزي
طباعة
توعد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أثناء اجتماع عقده اليوم في قيادة العمليات المشتركة مع القيادات الأمنية والعسكرية والاستخباراتية بحضور وزراء الدفاع والداخلية والعدل، بملاحقة وتصفية اعضاء تنظيم "داعش" بعد قتلهم المخطوفين الثمانية.

وأشار رئيس الحكومة إلي أن قوات الأمن والجيش قامت بضربات ناجحة نُفّذت أمس على خمسة مواقع للإرهابيين، ما أدى إلى القضاء على أعداد كبيرة منهم.

ولفت العبادي إلى وجود من زود الخلايا الإرهابية بالمعلومات، حيث أكد تقرير الطب الشرعي أن الضحايا لقوا مصرعهم، قبل أكثر من 5 أيام، ما يعني أنهم لم يكونوا على قيد الحياة أثناء نشر تنظيم "داعش" فيديو هدد فيه بإعدامهم.

وكان تنظيم "داعش" خطف مجموعة من الرجال وهدد الحكومة بقتلهم في حال لم تقم بإطلاق سراح نساء التنظيم، المعتقلات في سجون الحكومة العراقية.

وتداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "أنقذوا بابا"، مناشدين الحكومة فيه بالتدخل والتحرك السريع من أجل إنقاذ المختطفين، قبل ان تعثر قوات الامن العراقية علي جثثهم أمس بوسط العراق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads