المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خمسة لاعبين قضت عليهم "الأزمة القلبية" داخل المستطيل الأخضر

الإثنين 02/يوليو/2018 - 02:01 م
أحمد سليمان
طباعة
مورسيني لاعب ايطاليا
مورسيني لاعب ايطاليا

اللاعب الإيطالي موروسيني:

 

توفي بييرماريو موروسيني 2012 حين كان يلعب لفريقه ليفورنو، أثناء مباراة الفريق أمام بيسكارا بالدوري الإيطالي لكرة القدم حين سقط موروسيني على أرضية الملعب لينقل إلى المستشفى فور سقوطه لكنه توفي هناك بسكتة قلبية.

 

فوي لاعب الكاميرون
فوي لاعب الكاميرون

اللاعب الكاميروني فوي:

 

في عام 2003 واجه منتخب الكاميرون منتخب كولومبيا في الدور النصف النهائي من بطولة كأس القارات التي أقيمت في فرنسا،و في الدقيقة 72 من المباراة سقط مارك فيفيان فوي في دائرة المنتصف من دون أن يلمسه أي لاعب وتم تقديم الإسعافات الأولية على أرض الملعب فوراً واستمروا لمدة 45 دقيقة في محاولة يائسة لإعادة إنعاش القلب، ولكن تم الإعلان عن وفاته رسمياً على أرض الملعب بسبب تضخّم في عضلة القلب.

استوري لاعب فيورنتينا
استوري لاعب فيورنتينا

اللاعب الإيطالي دافيد استوري:

 

توفي ديفيد أستورى أثناء نومه بمعسكر ناديه "فيورنتينا" الذي كان يستعد لمواجهة أودينيزى بالدوري الإيطالي , وكان سبب وفاته أزمة قلبية , وقد ساد الشارع الكروي حالة من الحزن.

ايدهور لاعب المريخ
ايدهور لاعب المريخ

اللاعب نيجيري إيداهور:

 إندورانس إيداهور توفي عام 2010 أثناء مباراة ناديه فريق المريخ امام نادي الامل في الدوري السوداني. وأوقفت المباراة بعد إعلان خبر وفاة اللاعب.

محمد عبدالوهاب لاعب
محمد عبدالوهاب لاعب المصري

 اللاعب المصري محمد عبد الوهاب:

 

تعرض محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي السابق لازمة قلبية، خلال تدريبات النادي، في صباح 31 أغسطس 2006 على البساط الأخضر إثر أزمة قلبية حادة مفاجئة وهو يؤدى التدريبات العادية باستاد التتش.

 

 

 

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads