المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الاستثمار البولندي: نحرص على تنمية التعاون الاقتصادي مع مصر

الإثنين 02/يوليو/2018 - 12:34 م
هاجر الصباغ
طباعة
قال وزير الاستثمار والتنمية البولندى، جيرزى كوشينسكى، إن بلاده حريصة كل الحرص على التعاون مع مصر، وتنمية التعاون الاقتصادي بين البلدين، حيث أن مصر تعتبر أحد أهم الدول المحورية في منطقة الشرق الأـوسط وأفريقيا، فهى تلعب دورًا رئيسًا فى تحقيق الاستقرار بالمنطقة.

وأكد "كوشينسكى" فى تصريحاته، أن هناك خطة محكمة للارتقاء بالاقتصاد البولندي، والذي وضحت فيه الطفرة الانتقالية فى السنوات الماضية، وهذا ما جعل الاقتصاد المصري ضمن الخطة للنهوض معًا، مؤكدًا على أهمية الاستفادة من الإمكانيات المتوافرة للدولتين ليتم فيها توسيع العلاقات الاقتصادية والاستثمارية المشتركة فى المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين الجانب المصري والبولندي، وذلك بوجود المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، وKwieciński Jerzy وزير التنمية والاستثمار البولندى، في أحد فنادق القاهرة.

وأكد الاتحاد العام للغرف التجارية، أن التوقيع سيتم بحضور نخبة من الشركات البولندية والتى تعمل بقطاع استيراد وتصدير المنتجات الزراعية والغذائية، بالإضافة إلى وجود مجموعة ساطعة من الشركات العاملة فى مجال استيراد الكيماويات وبخاصة الفوسفات واليوريا – قطع غيار السيارات – الملاحة والطيران- وتصنيع وخدمات والأبحاث والتطوير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads