المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلاغ ضد قيادات "الإرهابية" بتركيا لوضعهم على قوائم ترقب الوصول

الخميس 21/يوليو/2016 - 03:42 م
طباعة
تقدم المحامي طارق محمود ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق ضد كل من معتز مطر ومحمد ناصر وحمزة زوبعة وأسامة جاويش ومحمد شومان وسامي كمال الدين وهشام عبد الله وهشام عبد الحميد وهيثم أبو خليل وجميعهم هاربون بتركيا.

وجاء بالبلاغ أن غالبية الأسماء المذكورة أعلاه صادر بحقهم أحكام غيابية بتهمة التحريض ضد مؤسسات الدولة، وأعمال العنف يعملون لدى قنوات فضائية ممولة من المخابرات التركية والقطرية.

وأضاف أن المقدم ضدهم البلاغ جميعا يعملون لحساب جهازي المخابرات التركي والقطري ويتلقون تعليمات محددة بالتحريض على الدولة المصرية ومؤسساتها عن طريق نشرهم لمواد إعلامية يتم فبركتها من جهاز المخابرات التركي وبأوامر شخصية من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وقال المحامي: إن المقدم ضدهم البلاغ دأبوا على الالتقاء بقيادات مخابراتية تركية وقطرية لتلقي التعليمات وتنفيذها لنشر الفوضى داخل الدولة المصرية مقابل مبالغ مالية يتلقونها من أجهزة المخابرات.

وأشار إلى أن معتز مطر يتقاضي راتبا شهريا يصل إلى 120 ألف دولار ومحمد شومان 25 ألف دولار نظير برنامجه «شومان شو» على قناة الشرق ومحمد ناصر 60 ألف دولار شهريا وأسامة جاويش 35 ألف دولار وهشام عبد الله 45 ألف دولار وحمزة زوبع 70 ألف دولار.

وطالب مقدم البلاغ النائب العام بضرورة إصدار أمر ضبط وإحضار للمذكورين ووضعهم على قوائم ترقب الوصول وإبلاغ الإنتربول لضبطهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads