المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 لاعبين خذلوا اليابان في مباراة بلجيكا

الإثنين 02/يوليو/2018 - 10:26 م
أحمد البرديني
طباعة

حقق المنتخب البلجيكي فوزا قاتلا علي حساب المنتخب الياباني بثلاثة اهداف لهدفين في اللقاء الذي اقيم بينهما علي ملعب روستوف ارينا في اطار دور الستة عشر من مونديال روسيا 2018.

 

احرز هاراجوتشي الهدف الاول في الدقيقة 48 بعد قذيفة بقدمه اليمني، جاء هدف اليابان الثاني عن طريق اينيو في الدقيقة 52 من تسديدة قوية.

 

وقلص فرتونجين النتيجة لصالح المنتخب البلجيكي في الدقيقة 69، وعدل فيلايني النتيجة لصالح المنتخب البلجيكي في الدقيقة 74 برأسية متقنة، وخطف ناصر الشاذلي هدف قاتل في الدقيقة 94 من المباراة.

 

وتستعرض" بوابة المواطن" اللاعبين اللذين خذلوا اليابان في مواجهة اليوم.

 

1-كواشيما

 

رغم تألقه وتصديه للعديد من الهجمات الخطرة الا انه يتحمل جزء من مسئولية الهدف الثاني كذلك فأن تلقيه 3 اهداف في مباراة واحدة معدل كبير.

 

2- اوساكو

 

بدأ المباراه اساسيا ومع ذلك لم يحصل علي الثقة الكاملة ولم يستطيع زيارة شباك بلجيكا لذلك فأن وجوده لم يسد فراغ المخضرم اوكازاكي.

 

3- شيباسكي

 

ظهر بمستوي متواضع في خط وسط اليابان وبدي عليه التهور والخشونة في ادائه وهو ما كلفه بطاقة الصفراء وتم تغييره خوفا من تلقيه الانذار الثاني.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads